عموتة يعيد لاعبي الوداد والرجاء للمنتخب المحلي المغربي

2021-06-08 09:01
لاعبو الوداد البيضاوي خلال إحدى الحصص التدريبية (Twitter)
Source
+ الخط -

أعاد الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، لاعبي فريقي الوداد والرجاء إلى قائمته الخاصة باستعدادات مشاركة "أسود البطولة"، بنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين "الكاميرون 2021"، بعد إسدال الستار على مشاركتهم القارية بإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


واختار الحسين عموتة، الثنائي عبد الإله الحافيظي ومحمد معكازي من صفوف الرجاء الرياضي، للالتحاق بالمعسكر الإعدادي الذي انطلق الاثنين، وهو الثالث للمجموعة في أقل من شهر.


وفي المقابل، تمت دعوة 5 لاعبين من صفوف الوداد الرياضي، للحاق باستعدادات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، ضمنهم أيوب الكعبي الذي كان حاضراً في وديتي مالي والنيجر لعدم وجود اسمه ضمن قائمة الوداد الإفريقية، بالإضافة إلى كل من وليد الكرتي، محمد جبران، بديع أووك، أشرف داري.

فريق نهضة بركان، المتُوج بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري، ارتفع عدد لاعبيه بقائمة منتخب المغرب للمحليين إلى 7، ويتعلق الأمر بكل من الدوليين زكرياء حدراف، زهير العروبي، كريم باعدي، إبراهيم البحراوي، العربي الناجي، إسماعيل المقدم.


يشار إلى أن المنتخب المغربي رفع من أهبة الاستعدادات للمشاركة بكأس إفريقيا للمحليين منذ إسدال الستار على منافسات الموسم الكروي 2019 /2020، بعد عطلة طويلة بسبب "كورونا"، وأيضا ضرورة انتهاء المسابقة المحلية، قبل دعوة اللاعبين للمشاركة بمعسكرات إعدادية.

شارك: