للمرة الثالثة.. زواج رياض محرز على الطريقة الجزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-03 12:01
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع حفل زواج رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي الثالث الحدث ولفت الأنظار في الأوساط الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي التي عجت بالتعليقات والتفاعل مع هذه المناسبة السعيدة للاعب الجزائري.

ويقضي الدولي الجزائري فترة عطلة بعد نهاية موسمه مع نادي الأهلي الذي انضم إليه صيف 2023 قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولم يفز محرز بالألقاب في أول مواسمه مع "قلعة الكؤوس" الأهلي، ولكنه نجح في المقابل في احتلال المركز الثالث ضمن دوري روشن السعودي، والمؤهل للمشاركة في أول نسخة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

حفل زواج رياض محرز الثالث يخطف الأنظار 

وخطف حفل زواج رياض محرز الثالث من عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وورد الأنظار، لأنه جاء هذه المرة بطريقة جزائرية خالصة بحضور عائلة اللاعب وعائلة زوجته وسط أجواء احتفالية رائعة.

وكان الحفل جزائريًا 100 % بارتداء النجم محرز للزي التقليدي الجزائري، متمثلًا في "الجابادرو"، وهو نفس الأمر بالنسبة لزوجته وورد التي ارتدت هي الأخرى أزياء وفساتين تقليدية جزائرية مثل "القفطان" و"الكاراكو"، وعلى نفس الحال كان الأمر بالنسبة للمدعويين من عائلتي الزوجين، بالإضافة إلى أصدقائهما وأبرزهم الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وكانت الموسيقى الجزائرية متمثلة في فن "الراي" العالمي هي الطاغية على الحفل، كما أن الرقصات كانت جزائرية بالنسبة لمحرز وزوجته وعائلتهما، وهو ما يؤكد تأقلم وورد مع العادات والتقاليد الجزائرية.

ويعتبر هذا هو الحفل الأول الذي يقيمه محرز مع زوجته وورد بالطريقة التقليدية الجزائرية، ولكنه الثالث بينهما عموما، وعقد النجم الجزائري قرانه مع عارضة الأزياء الإنجليزية شهر يناير/ كانون الثاني 2022 دون إقامة حفل كبير بسبب جائحة "كورونا" حينها، وارتباطه بخوض بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب الجزائر في الكاميرون.

وأقام محرز الحفل الثاني شهر سبتمبر/ أيلول 2023 بعد إنجابه رفقة وورد لابنتهما "ميا" في العاصمة الإنجليزية لندن بحضور أفراد العائلتين وبعض الأصدقاء، ولكن الحفل الثالث كان بالطريقة المعبرة عن العادات والتقاليد الجزائرية الضاربة في جذور التاريخ.

وأقيم حفل زواج رياض محرز قبل انطلاق تحضيراته للموسم الجديد 2024-2025 مع نادي الأهلي، والذي سيسعى فيه "الراقي" لتحقيق نتائج أفضل من موسم 2023-2024 والذي كان خاليًا من الألقاب والتتويجات.

شارك: