عملاق إسباني يقتحم سباق التعاقد مع سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
أندية أوروبية عدة ترغب في التعاقد مع سفيان أمرابط هذا الصيف (X/ManUtd)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق إسباني كبير إلى سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط الذي أنهى عامه الماضي معارًا إلى مانشستر يونايتد قبل العودة إلى فيورنتينا الإيطالي، بانتظار تحديد وجهته المرتقبة للموسم الرياضي الجديد.

حسب "فوتبول إيطاليا" استفسر أتلتيكو مدريد عن إمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل اهتمام الفريق الإسباني ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني بالاعتماد على لاعبين يتمتعون بقوة بدنية عالية داخل أرضية الملعب.

ولم يبدأ أتلتيكو مدريد اتصالاته الرسمية مع فيورنتينا حتى اللحظة بشأن الصفقة، لكن الفريق الإسباني مهتم بالحصول على خدمات النجم المغربي مقابل قيمة مالية منخفضة.

وسيطر الغموض على مستقبل سفيان أمرابط بعد انتهاء فترة إعارته مع مانشستر يونايتد، دون إقدام الأخير على تفعيل بند شراء عقد اللاعب بصورة نهائية مقابل (20) مليون يورو.

ورغم هذا التجاهل، لا يزال مانشستر يونايتد مهتمًا بالتعاقد مع سفيان أمرابط بطلب خاص من المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، لكن النادي الإنجليزي يريد الدخول في مفاوضات مع فيورنتينا من أجل تخفيض قيمة الصفقة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق الإيطالي بنهاية الموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد يلاحق سفيان أمرابط

يعيش اللاعب المغربي أزمة حقيقية في الوقت الراهن، بعد تقدم مانشستر يونايتد بطلب جديد لاستعارته الموسم المقبل، وهي خطوة ستجبره على تجديد تعاقده مع فيورنتينا رغم الخلافات التي تجمعه بمسؤولي الفريق الإيطالي.

ومن أجل ذلك، قد يجد اللاعب المتألق في مونديال قطر 2022، نفسه مجبرًا على البحث عن بدائل جديدة بعيدًا عن مانشستر يونايتد، ومن بينها التفكير في اهتمام أتلتيكو مدريد، رغم تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إنه يحلم بالبقاء في أولدترافورد فترة إضافية.

وسبق لعدة أندية التعبير عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب المغربي، أبرزها ميلان ويوفنتوس الإيطاليان إلى جانب فولهام الإنجليزي، مع وجود عروض أخرى مقدمة من أندية دوري روشن السعودي.

وواجه اللاعب المغربي أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن نجم المنتخب المغربي خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: