ريال مدريد يصدم باريس سان جيرمان بخصوص أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
أشرف حكيمي يثير اهتمام ريال مدريد مجددًا (X/PSG_inside)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة جديدة بقولها إن ريال مدريد الإسباني ما زال مهتمًا بالتعاقد مع أشرف حكيمي رغم الأنباء التي تحدثت عن قرب تجديد المدافع المغربي لتعاقده الحالي بصحبة باريس سان جيرمان.

وذكرت منصة "Madrid Zone" أن النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، ما زال يتربع على عرش أبرز اهتمامات النادي الملكي لتعزيز مركز الظهير الأيمن في المستقبل القريب.

وأضافت المنصة الموثوقة، أن المعلومات التي تحدثت عن اقتراب أشرف حكيمي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لم تؤثر سلبًا على رغبات "الميرينغي" الذي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي في صفقة لن تتحقق قبل العام 2026.

ويراهن ريال مدريد بقوة على طموحات اللاعب، ومساعي النجم المغربي للعب من جديد إلى جانب صديقه المقرب كيليان مبابي المنتقل مؤخرًا إلى صفوف النادي الملكي عبر صفقة مجانية إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

ريال مدريد يواصل ملاحقة أشرف حكيمي

يبحث النادي الملكي عن بديل مستقبلي لمدافعه المخضرم داني كارفاخال، الذي ينتهي عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025، وسط توقعات بتجديد تعاقده عامًا إضافيًا قبل إسدال الستار على مسيرته الاحترافية في سانتياغو برنابيو.

ويعتقد ريال مدريد أن المدافع المغربي هو البديل الأمثل لتعويض كارفاخال في المستقبل، بالنظر إلى قدرات النجم المغربي وامتلاكه علاقات مميزة مع النجوم الحاليين في الفريق، يتقدمهم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويتصدر النجم المغربي قائمة أغلى اللاعبين العرب في العالم خلال الوقت الراهن، بقيمة تسويقية تصل إلى (60) مليون يورو، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي تبلغ قيمته الراهنة (55) مليون يورو فقط.

وسبق للاعب المغربي خوض تجربة ارتداء قميص ريال مدريد في السابق، حيث لعب هناك 17 مباراة فقط، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، وتوج بصحبة الميرينغي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018.

جدير بالذكر أن حكيمي يمتلك مسيرة حافلة؛ حيث لعب في صفوف ريال مدريد وأحرز هناك لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان، كما احتل المركز الرابع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

شارك: