احذروا عمر مرموش | الصحافة التركية تنذر بشكتاش قبل مواجهة الفرعون المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 17:47
الدولي المصري عمر مرموش يظهر بشكل رائع مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استحوذ النجم المصري، عمر مرموش مهاجم وجناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، على اهتمام وسائل الإعلام التركية قبل مباراة فريقه أمام بشكتاش، في مسابقة الدوري الأوروبي لموسم 2024-25.

ويسافر فريق آينتراخت فرانكفورت إلى إسطنبول من أجل ملاقاة فريق بشكتاش، مساء الخميس، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "توبراش"، برسم الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

ويُقدّم النجم المصري رفقة الفريق الألماني هذا الموسم أفضل انطلاقة له في مسيرته الاحترافية، بعد أن سجل 6 أهداف وصنع 3 في أول 6 مباريات.

وفي المباراة الأخيرة لفرانكفورت، قدّم النجم المصري،أداءً مميزًا، وقاد فريقه للفوز على هولشتاين كيل (4-2)، حيث سجّل الهدف الأول، وصنع الثاني، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 6، مُتصدرًا جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني، بفارق هدف واحد عن الإنجليزي هاري كين.

وقالت وسائل الإعلام التركية إن مرموش سيشكل الخطر الأكبر على بشكتاش، الذي يبحث عن أول انتصاراته في البطولة الأوروبية، بعدما سقط في الجولة الأولى أمام أياكس الهولندي (4-0)، ويستعرض "winwin" في الأسطر التالية أبرز ما جاء في الصحافة التركية عن النجم المصري.

البداية من شبكة "أورتا تشيزغي"، والتي تهتم بتغطية أنباء النادي التركي، والتي عنونت: "يُشكل مهاجم فرانكفورت المتألق عمر مرموش تهديدًا كبيرًا لدفاع بشكتاش".

صورة ضوئية من شبكة "أورتا تشيزغي" التركية عن عمر مرموش قبل مباراة فرانكفورت وبشكتاش
صورة ضوئية من شبكة "أورتا تشيزغي" التركية عن عمر مرموش قبل مباراة فرانكفورت وبشكتاش

وقالت الشبكة في تقريرها إن طموحات بشكتاش بالحصول على أول 3 نقاط في اليوروباليغ تصطدم مع المصري، الذي ترك هاري كين نجم بايرن ميونخ خلفه في ترتيب الهدافين.

وأضافت: "في النادي الألماني، يُعد المهاجم المصري الاسم اللامع مع فريقه، حيث سجّل عمر مرموش 6 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة في الدوري الألماني".

وأردفت الشبكة: "يواصل مرموش إثارة إعجاب العمالقة الأوروبيين بأدائه، ويتم مُقارنته بمواطنه محمد صلاح جناح ليفربول". وختمت الشبكة تقريرها قائلة: "سيكون في انتظار بشكتاش اختبار صعب، حيث سيكون أداء عمر مرموش الفعال بمثابة اختبار كبير لدفاع الفريق التركي".

فيما قالت شبكة "فوت ماك" في عنوانها عن النجم المصري المتألق في الملاعب التركية: "احذروا عمر مرموش". وأضافت: "بشكتاش يواجه صلاح الجديد، حيث يُقدم المصري عمر مرموش أداءً رائعًا مع فرانكفورت، وكان له تأثير مباشر في 9 أهداف خلال أول 5 أسابيع في الدوري الألماني. وبهذه الإحصائيات، تفوق المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا على نجم بايرن ميونخ هاري كين".

صورة ضوئية من شبكة "فوت ماك" وتحذيرها للنادي التركي من عمر مرموش قبل مباراة فرانكفورت وبشكتاش
صورة ضوئية من شبكة "فوت ماك" وتحذيرها للنادي التركي من عمر مرموش قبل مباراة فرانكفورت وبشكتاش

وتابعت: "سيجد بشكتاش معضلة في إيقاف النجم المصري، والذي يتم مُقارنته بصلاح، حيث يستطيع (مرموش) اللعب في أي مركز في الهجوم ويُجيد استخدام قدميه كلتيهما". وأخيرًا؛ قالت صحيفة "الصباح".. "بشيكتاش يسعى لقلب موازين الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت".

صورة ضوئية من تقرير صحيفة "الصباح" التركية عن مباراة بشكتاش وفرانكفورت
صورة ضوئية من تقرير صحيفة "الصباح" التركية عن مباراة بشكتاش وفرانكفورت

وتابعت: "بعد الهزيمة المذلة 4-0 أمام أياكس في الأسبوع الأول من الدوري الأوروبي، يرغب في إحياء آماله الأوروبية ورفع معنويات أنصاره المتحمسين"، وأردفت: "ولكن آمال بشيكتاش سوف تصطدم بقدرة فرانكفورت على التسجيل في اللحظات الحاسمة، مع مساهمات لاعبين مثل مرموش الذي يمثل تهديدًا كبيرًا للنادي التركي".

وختمت الصحيفة تقريرها قائلة: "يتمتع نادي آينتراخت فرانكفورت بسجل جيد عندما يواجه الفرق التركية في أوروبا، ومع وجود لاعبين مميزين في النادي الألماني مثل مرموش، سيسعى فرانكفورت لمواصلة أرقامه الإيجابية ضد الأندية التركية، حيث فاز مرتين وتعادل أربع مرات وخسر مرة واحدة فقط أمام أندية تركيا".

شارك: