خاص | آينتراخت يرفض مشاركة مرموش في الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 17:52
المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن موقفه من السماح  للمحترف المصري عمر مرموش بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكانت تقارير قد ذكرت أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي طالب الاتحاد المصري بإرسال خطاب لطلب مشاركة نجم فرانكفورت في أولمبياد باريس 2024.

ورفض نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني رسميًا السماح لعمر مرموش بالمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر.

فرانكفورت يرفض مشاركة مرموش في أولمبياد باريس

وقال مصدر في النادي الألماني في تصريحات خاصة لـ"winwin": "تلقينا خطابًا رسميًا يطلب السماح لمرموش بالمشاركة في الأولمبياد". وأضاف:"يمكننا أن نؤكد أننا لن نكون قادرين على السماح لمرموش بالمشاركة في الألعاب الأولمبية".

ومن المنتظر أن يستدعي البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، 18 لاعبًا منهم 3 لاعبين فوق السن (أكبر من 23 عامًا)، لقائمته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث أن يوم الأربعاء 3 يوليو/ حزيران الجاري، هو الموعد النهائي لإرسال القوائم.

وكان نادي طرابزون سبور التركي، قد أعلن رفضه طلب لاعبه محمود حسن تريزيغيه بالمشاركة مع منتخب مصر في الأولمبياد، كما تضاءلت احتمالية تواجد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في القائمة.

يُذكر أن المهاجم الهداف قد تغيب عن معسكر منتخب مصر في شهر يونيو/ حزيران الماضي لخوض منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعد خضوعه لعملية جراحية في أصابع يده.

ولعب مرموش 41 مباراة مع آينتراخت الموسم المنقضي بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 آخرين، وقاد الفريق للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك: