عمر فايد يزامل ثنائي اتحاد جدة في الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيرشوت البلجيكي، السبت، عن تعاقده مع المحترف المصري عمر فايد، قادمًا من فنربخشة التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2024-2025.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت فايد بالانتقال لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لكن مسؤولي النادي نفوا ذلك حصريًّا لـwinwin في وقت سابق.

عمر فايد ينتقل رسميًّا إلى بيرشوت

وخضع فايد للفحص الطبي أمس الجمعة، ليتمم انتقاله رسميًّا إلى النادي البلجيكي، الذي تعاقد في وقت سابق مع الثنائي السعودي فيصل الغامدي ومروان الصحفي، قادمين من نادي اتحاد جدة.

فايد لاعبًا جديدًا في بيرشوت البلجيكي

ويدرب فريق بيرشوت البلجيكي، الهولندي ديرك كويت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، وهو مملوك للأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز السعود مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

وشارك فايد مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024، وساهم في احتلال "الفراعنة" المركز الرابع، لكنه تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة دور نصف النهائي ضد فرنسا، والتي خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان فايد البالغ من العمر 21 عامًا قد انتقل إلى فنربخشة التركي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من المقاولون العرب المصري، لكن تمت إعارته إلى نوفا بازار الصربي لمدة موسم، ليشارك مع ذلك الفريق في 21 مباراة بمختلف المسابقات، وتُقدر قينة اللاعب التسويقية بنحو 600 ألف يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: