وولفرهامبتون يكشف لـwinwin حقيقة الاهتمام بضم لاعب منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
جانب من مشاركة منتخب مصر في أولمبياد باريس (facebook/efa)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ربطت تقارير صحفية تركية مدافع مصر عمر فايد المحترف في فنربخشة التركي، بالانتقال إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن النادي المُلقب بـ"الذئاب" تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب من فنربخشة مقابل 12 مليون يورو، لكن النادي التركي رفض العرض، مطالبًا بالحصول على 20 مليون يورو +15% من نسبة إعادة البيع مستقبلًا.

وولفرهامبتون ينفي التفاوض لضم عمر فايد

ونفى وولفرهامبتون حصريًّا لـwinwin وجود أي اهتمام بضم عمر فايد في الميركاتو الصيفي الحالي؛ إذ قال مات هوبز المدير الرياضي للنادي الإنجليزي في تصريحات خاصة لـwinwin: "يمكنني أن أوكد لكم أنه لا يوجد أي شيء حقيقي بخصوص تلك التقارير، عمر فايد ليس في قائمتنا النهائية الخاصة بالتعاقدات".

وعلم winwin أن الاتجاه الأقرب هو مغادرة فايد صفوف فنربخشة الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، على سبيل الإعارة، صوب فريق فاتح قره جمرك التركي، حتى نهاية الموسم 2024-2025.

وشارك عمر فايد مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث ساهم في احتلاله المركز الرابع، لكنه تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة دور نصف النهائي ضد فرنسا، والتي خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن عمر فايد كان قد انتقل إلى فنربخشة التركي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من المقاولون العرب المصري، لكن تمت إعارته إلى نوفا بازار الصربي لمدة موسم، ليشارك مع الأخير في 21 مباراة بمختلف المسابقات. ويبلغ فايد من العمر 21 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بنحو 600 ألف يورو.

شارك: