الخليفي يوجه دعوة تاريخية إلى محمود الخطيب والنادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 21:23
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل القطري ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية دعوة تاريخية إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري من أجل حضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة، التي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في اليونان.

وأظهر ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، إعجابه الكبير بالنادي الأهلي المصري ورئيسه محمود الخطيب، وذلك في مختلف المناسبات؛ إذ سبق له حضور مباراة الأهلي والوداد المغربي التي أقيمت في الدار البيضاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وتُوج الأهلي بعد ذلك بلقب بطل أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، ليؤكد مكانته على عرش القارة السمراء.

الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

وكشف المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي عن تلقيه دعوة من ناصر الخليفي بصفته رئيس رابطة الأندية الأوروبية موجهةً إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي لحضور الجمعية العمومية المقبلة للرابطة جاء فيها: "عزيزي محمود الخطيب. أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025".

وأضاف: "هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان.. في الفترة من «8-10»/أكتوبر/ 2024".

وتابع الخليفي: "نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الكبرى في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل. نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمعٍ لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن إسهامتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية".

وسبق أن تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، دعوة من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، لحضور مباراة الكلاسيكو الفرنسي بين فريقه ومارسيليا في الموسم الماضي.

ويُشارك النادي الأهلي، بطل أفريقيا، في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، التي تُقام في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي، والتي حلت مكان النسخة القديمة من كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع مشاركة أربعة عمالقة من قارة أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تُقام في الولايات المتحدة، وهم: الأهلي المصري، والوداد البيضاوي المغربي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والترجي التونسي.

شارك: