فخر العراق.. علي جاسم يضرب 3 عصافير بحجر واحد في مشاركته الأولى مع كومو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
العراقي علي جاسم لاعب نادي كومو الإيطالي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضرب الدولي العراقي علي جاسم 3 عصافير بحجر واحد بعد مشاركته في أول مباراة مع ناديه الجديد كومو الإيطالي الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الكهرباء. 

وبدأ الجناح العراقي جاسم (20 عامًا)، أمس الأحد 29 سبتمبر، بديلًا لزميله الأرجنتيني ماكسيمو بيروني في الدقيقة (90 زائد واحد) من لقاء فريقه كومو ضد ضيفه هيلاس فيرونا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وأعطى الإسباني سيسك فابريغاس مدرب كومو لاعبه جاسم الفرصة من أجل تسجيل مشاركته الأولى في "الكالتشيو"، وذلك بعد ظهوره بوجهٍ طيبٍ وتقديمه مستويات جيدة، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا واحدًا في مباراتين اثنتين لعبهما مع فريق الشباب لنادي كومو.

علي جاسم يحقق 3 إنجازات في ظهوره الأول مع كومو

وذكر موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصائيات أن الدولي العراقي الشاب علي جاسم حقق 3 أرقام وإنجازات بعد خوضه أول مباراة رسمية مع ناديه الجديد كومو، وإسهامه في فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ضد ضيفه هيلاس فيرونا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وسجل جاسم من خلال مشاركته بديلًا مع كومو في المواجهة أمام هيلاس فيرونا (حسب موقع سوفا سكور دائمًا) أول مشاركة في مباراة رسمية خلال مسيرته الاحترافية الأوروبية مع ناديه الإيطالي الجديد.

وأصبح صاحب 20 عامًا كذلك ثاني لاعب عراقي يخوض مباراةً ضمن الدوري الإيطالي بعد مواطنه علي عدنان الذين حمل في وقت سابق قميصي ناديي أودينيزي وأتالانتا الناشطين حاليًا في "الكالتشيو".

وصار جاسم ثاني لاعب عراقي أيضًا يشارك في إحدى مباريات الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم بعد مواطنه علي الحمادي مهاجم نادي إيبسويتش تاون الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل لاعب الجناح العراقي أن تكون مشاركته الأولى مع كومو ضد هيلاس فيرونا فاتحة خير عليه، وبأن ينجح في إقناع المدرب فابريغاس بإقحامه في دقائق وفترات لعب أكثر خلال الجولات القادمة من الدوري الإيطالي.

للإشارة، فإن علي جاسم بدا سعيدًا بمشاركته الأولى مع نادي كومو، ووضع منشورًا عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وصف فيه هذه المشاركة بالتجربة الرائعة، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، كما شكر الجميع على دعمهم إياه في تجربته الجديدة بالدوري الإيطالي.

شارك: