خاص | اتصال هاتفي يخرج علي جاسم من أزمته النفسية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
علي جاسم ووكيل أعماله ومدربه فابريغاس (FACEBOOK / ALI_jasim.7)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن اللاعب العراقي علي جاسم من تجاوز أزمته النفسية التي تعرض لها مع فريقه كومو الإيطالي، حيث عاش اللاعب أزمة نفسية حادة، بعدما قرر مدرب كومو سيسك فابريغاس إبعاده عن تدريبات الفريق الأول، ومطالبته بالتدرب مع فريق الشباب لكي يكون لائقًا بدنيًّا.

وكشفت مصادر خاصة عن دور الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق في إخراج نجم أسود الرافدين من أزمته النفسية.

كاساس يخرج علي جاسم من أزمته

وقالت مصادر لـwinwin": "إن جاسم وبعدما دخل في أزمته، أجرى اتصالاً هاتفيًّا مع مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، وطلب منه تقديم النصيحة وتوجيهه بالخروج أو الاستمرار مع الفريق، في ظل الظرف الذي تعرض له من إبعاد من تدريبات الفريق الأول".

وأضافت: "كاساس طلب من علي جاسم الهدوء أولاً، وكذلك تنفيذ توجيهات المدرب سيسك فابريغاس ومن ثم التفكير في مستقبله، لأن هذه الصعوبات متوقعة، وعلى اللاعب ألّا ييأس وهو في بداية الطريق الاحترافي، فيما وعده بإيصال معاناته للمدرب فابريغاس".

وأكملت: "كاساس أجرى بالفعل اتصالاً بمساعد فابريغاس، وطلب منه إرسال جاسم إلى الدوحة وعدم السفر إلى أودينيزي، كونه يحتاج إلى الراحة واستعادة الثقة ليتمكن من استيعاب الصدمة والعودة إلى مستواه المعهود، لأنه يشعر بأنه مهزوز في الوقت الحالي، وبالفعل وصل الخبر إلى فابريغاس الذي طلب عقد اجتماع مع علي جاسم، حيث تحدث إليه وأثنى على إمكاناته، وأخبره بأن اللعب في الفريق الثاني مسألة وقت ليس إلا".

وتابعت: "فابريغاس قال لعلي بأنه سيكون ضمن خططه في مباراة أودنيزي، وبالفعل سافر اللاعب لكنه لم يشارك في المباراة بسبب ظروفها وخسارة فريق كومو"، وأردفت: "نفسية علي جاسم أصبحت أفضل بفضل اتصال كاساس وتدخله، واللاعب تخطى الأزمة وكذلك لن يمانع في التدريب مع الصف الثاني كي يكون بكامل الجاهزية في المباريات المقبلة".

ومن المقرر أن يتوجه جاسم إلى البصرة مساء اليوم من أجل الالتحاق بوفد المنتخب العراقي، والمشاركة في التدريبات استعدادًا لمواجهة عمان يوم الخميس المقبل على ملعب البصرة الدولي، في مستهل مشوار أسود الرافدين بتصفيات آسيا الحاسمة والمؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، إذ يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب خيسوس كاساس.

شارك: