كاساس يتخذ قرارًا مهمًا بشأن وضع علي جاسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
علي جاسم نجم منتخب العراق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدرب الإسباني خيسوس كاساس، اتخاذ قرار مهم بخصوص وضع اللاعب علي جاسم مع المنتخب العراقي، في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

ويعيش اللاعب العراقي المحترف في صفوف كومو الإيطالي حالة من الإحباط لعدم مشاركته مع الفريق الإيطالي بعد مرور ثلاث جولات على انطلاق دوري الدرجة الأولى.

وقالت المصادر لـwinwin: "المدرب الإسباني خيسوس كاساس على اطلاع تام بوضع اللاعب علي جاسم وهو يتعامل بحذر مع النجم الشاب، بالتالي حرص المدرب الإسباني ومنذ اليوم الأول لمجيء علي جاسم على معاملة اللاعب معاملة خاصة لمواجهة حالة الإحباط التي يواجهها جراء عدم مشاركته مع فريقه كومو".

وأضافت: "كاساس سبق له أن تحدث مع اللاعب قبل مجيئه إلى العراق والالتحاق بمعسكر الفريق العراقي، بالتالي سيكمل المدرب الإسباني ما تحدث به مع اللاعب الموهوب، حيث سيمنحه الدعم الكامل وسيشركه أساسيًا في مباراة الغد أمام عمان على الرغم من ابتعاد اللاعب عن اللعب منذ انتهاء مشاركة العراق في أولمبياد باريس".

ما الحالة النفسية لنجم العراق علي جاسم ؟

وأكملت: "كاساس يريد تكرار تجربة اللاعب أيمن حسين مع المنتخب العراقي، خصوصًا أن حسين كان محبطًا ويعاني من أزمة بسبب غيابه عن تسجيل الأهداف لفترة وحينها قرر كاساس إشراكه بصفة أساسية مع المنتخب العراقي، ليبدأ المهاجم بالتوهج ابتداءً من بطولة كأس الخليج (خليجي 25)".

ونوهت المصادر: "اللاعب بدأ يشعر بحال أفضل منذ قدومه إلى البصرة ولقائه زملائه في الفريق العراقي وعلى وجه التحديد أيمن حسين وإبراهيم بايش ويوسف أمين، كونهم الأقرب إليه"، وبينت: "اللاعب يظهر للجميع في التدريبات بأنه في قمة التركيز ولا يأبه للانتقادات حول حالة الإحباط التي واجهها سابقًا".

وأكملت المصادر: "كاساس ومن خلال مباراتي عمان والكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، يريد أن يثبت لمدرب كومو سيسك فابريغاس وأعضاء النادي الإيطالي بأنهم ليسوا على صواب بإجلاس نجم العراق على الدكة"، منوهة: "إن كاساس يثق بقدرة اللاعب على التألق".

وفضل علي جاسم (20 عامًا) الانتقال إلى صفوف كومو الإيطالي على حساب العروض الأخرى، إذ سبق أن أكد فريقه السابق الكهرباء العراقي، بأنه تلقى عرضًا من نادي ريال بيتيس الإسباني، فضلاً عن عروض أخرى، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الانتقال إلى النادي الإيطالي رغم أن الكهرباء كان يفضل عرض بيتيس.

شارك: