علي الحمادي أم علاء عباس في مواجهة إيران .. بيتروفيتش يجيب

تاريخ النشر:
2022-01-22 02:57
علاء عباس لاعب منتخب العراق (يسار) وإلى جانبه زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق وعلي الحمادي محترف ويكمب وندرز الإنجليزي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق، اختيار علاء عباس مهاجم القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، كمهاجم ثانٍ لأسود الرافدين، في مواجهتي إيران ولبنان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على حساب علي الحمادي مهاجم ويكمب وندرز، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

وقالت مصادر خاصة لموقع winwin إن بيتروفيتش منح الثقة الكاملة لعلاء عباس، بعد تسجيله هدف الفوز الوحيد في شباك منتخب أوغندا، في المواجهة الودية التي جمعت الطرفين مساء أمس الجمعة، في ملعب المدينة الدولي ببغداد، مشيرةً إلى أن الكادر الفني يفضّل اصطحاب مهاجمين أثنين، وهم أيمن حسين محترف أم صلال القطري، إلى جانب علاء عباس.

ولكن المصادر ذاتها أوضحت أن علي الحمادي قد يتم استدعاؤه ضمن القائمة النهائي لمواجهتي إيران ولبنان، كبديل عن اللاعب حسين علي، محترف الصفاقسي التونسي، الذي تعرض للإصابة في لقاء يوم أمس أمام أوغندا، وسيتم اتخاذ القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت عودة المهاجم العراقي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، إلى صفوف متصدر دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، بعد تعافيه من الإصابة، وانقضاء فترة عزله لمدة 10 أيام، إثر ملامسته شخصا مصابا بفيروس كورونا المستجد، وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه يتمتع بحالة بدنية جيدة، ويحمل رغبة كبيرة في الدفاع عن ألوان منتخب بلده الأم في مواجهتي إيران ولبنان القادمتين.

وسيغادر المنتخب العراقي إلى طهران يوم غد الأحد، من أجل ملاقاة نظيره الإيراني، في الـ27 من الشهر الحالي، ضمن التصفيات الآسيوية إلى مونديال قطر المقبل، ومن ثم يواجه المنتخب اللبناني في مدينة صيدا، في الأول من شباط/فبراير المقبل.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

هدف اللاعب علاء عباس في شباك أوغندا

شارك: