على طريقة سوبر مان.. النصر يتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 16:42
مراسم توقيع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس لعقده مع النصر السعودي (X/AlNassrFC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي، فجر اليوم الخميس 18 يوليو/تموز، تعاقده رسميًا مع حارس منتخب البرازيل بينتو ماثيوس قادمًا من فريق أتلتيكو بارانايانسي البرازيلي.

وكان "العالمي" يأمل في انتداب الحارس البرازيلي الآخر إيدرسون مورايش من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن المفاوضات مع فريقه فشلت، كما أنه خطط أيضًا لاستقدام مواطنه أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول.

وينتظر أن يخلف الحارس الجديد بينتو (25 عامًا) ديفيد أوسبينا في حراسة مرمى النادي العاصمي، وذلك بعد رحيل الكولومبي عن الفريق عقب نهاية الموسم الكروي الماضي 2023-2024.

النصر يضم الحارس بينتو حتى 2028

وكشف نادي النصر في بيان عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X" عن ضمه للحارس البرازيلي بينتو لمدة 4 مواسم أي إلى غاية 2028 من نادي أتلتيكو بارانايانسي.

وجرت مراسم توقيع عقد الحارس البرازيلي مع "العالمي" بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة إبراهيم المهيدب والمدير الرياضي الإسباني فيرناندو هييرو، وجرت المراسم في المعسكر الذي يقيمه الفريق حاليًا في البرتغال.

وشارك بينتو في 27 مباراة مع نادي أتلتيكو بارانيانسي خلال الموسم الماضي، وتلقت شباكه 16 هدفًا، فيما حافظ على نظافتها 14 مرة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، علمًا أنه كان الحارس الثاني لمنتخب البرازيل خلال مشاركته الأخيرة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقدم الفريق العاصمي حارسه الجديد على طريقة الشخصية السنمائية الشهيرة "سوبر مان"، حيث نشر مقطع فيديو علق عليه، بالقول: "حامي عرين السيليساو هنا، السوبر بينتو نصراوي".

وبعد تدعيمه لمركز حراسة المرمى سيسعى "فارس نجد" لإبرام صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تحقيق نتائج أفضل وحصد الألقاب والبطولات خلال الموسم القادم 2024-2025، بعد فشله في القيام بذلك خلال الموسم السابق.

واكتفى "العالمي" الموسم الماضي بإنهاء مشوار دوري روشن السعودي في المركز الثاني خلف البطل الهلال، كما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشيريفين ضد المنافس نفسه، وأقصي من كأس السوبر السعودي في نصف النهائي.

وضيع النصر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا إثر إقصائه على يد العين الإماراتي في ربع النهائي، وكل هذا بوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه.

شارك: