علاء صادق يحلّل مباراة السعودية والأرجنتين

2022-11-26 12:52

السعودية حققت فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين في كأس العالم 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلل الإعلامي المصري الشهير، الدكتور علاء صادق، مباراة السعودية والأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022، في برنامج "نجوم وغيوم" الذي يُنشَر على منصة winwin.

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة مدوية على منتخب الأرجنتين، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أُقيمت على استاد لوسيل، بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

وقال د. علاء صادق: "حطمت السعودية أسطورتين في آن واحد بفوزها على الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا وإيقافها أسطورة ميسي"، وأضاف: "المنتخب السعودي قدم شوطًا أولًا متوسطًا، وفترة الراحة كانت هي النجم الأول في المباراة، حيث أعطى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد جرعة معنوية لنجوم الأخضر ومنحهم الثقة لقلب النتيجة".

وأوضح أن: "نجوم الأرجنتين لم يكونوا في المستوى المطلوب وقدَّموا أداءً متوسطًا، وميسي فشل في أن يؤكد أسطورته وكل لاعبي التانغو استحقوا تقييمًا أقل من 5"، وأشاد بما أظهره لاعبو السعودية اليوم من تفانٍ وجديةٍ، وهو ما تكلل بالفوز في اللقاء.

وختم صادق حديثه بالإشارة إلى أداء التحكيم، قائلًا:" الحكم السلوفيني، سلافكو فينسيتش، حكم كبير وله خبرة كبيرة في كأس العالم، لكنه انحاز إلى المنتخب الأرجنتيني بعد الهدف الثاني للسعودية، وكان يبحث عن التعديل مثل المنتخب الأرجنتيني وأمنحه تقييم 5 من 10".

شارك: