"عشاء" يحسم مستقبل أنسو فاتي مع برشلونة!

2021-09-16 16:47
أنسو فاتي يوافق على تجديد عقده مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أبلغ أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، وكيل أعماله خورخي مينديز، برغبته في الاستمرار مع النادي "الكتالوني"، والموافقة على تجديد عقده، على الرغم من الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق، والتي قد تؤثر على راتبه.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب الإسباني قد اقترب من تجديد عقده مع برشلونة، بعدما عبر عن رغبته في البقاء، وقام وكيل أعماله خورخي مينديز، أمس الأربعاء، بتناول وجبة العشاء مع ماتيو أليماني المدير الرياضي للفريق "الكتالوني"، وذلك من أجل إبلاغه بموافقة اللاعب على التجديد، في انتظار تأكيد الأمر رسميا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن وكيل الأعمال مينديز قد أبلغ اللاعب فاتي وعائلته، بأن الراتب قد يكون زهيدا في البداية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها برشلونة، وهي النقطة التي وافقوا عليها، بدعوى أنهم يتفهمون الوضع الذي يمر به النادي، وابنهم مستعد لحمل قميص فريقه مجددا.

أنسو فاتي يريد الاستمرار مع برشلونة 

برشلونة يمنح الرقم 10 للإسباني أنسو فاتي

منح برشلونة الرقم 10 الأسطوري الذي كان يحمله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نجمه  الصاعد أنسو فاتي، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويخوض اللاعب ذو الأصول الغينية موسمه الثالث مع الفريق الأول لنادي برشلونة رغم حداثة سنه (18 عاما)، واستطاع أن يقدم أوراق اعتماده في الفريق الكتالوني مبكرا بمشاركته في 33 مباراة رسمية في جميع البطولات خلال موسم 2020/2019، نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: