الهلال يتفوق على النصر ويسدي خدمة للمتصدر الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 00:46
من لقاء الهلال والنصر في الدوري السعودي (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب الهلال على النصر بهدفين دون رد، سجلهما إيغالو، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للهلال في الدقيقة (41)، عندما لمست الكرة يد عبد الإله العمري، لاعب النصر، نفذها النيجيري أوديون إيغالو بنجاح.

واستمر الهلال بفرض سيطرته على مجريات الشوط الأول، وسنحت له فرص كثيرة لكن جميعها باءت بالفشل، لينتهي الشوط بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عاد الهلال وفرض أفضليته، واحتسب له الحكم ركلة جزاء في الدقيقة (61)، بعد عرقلة مدافعي النصر للاعب الهلال ميشيل دي أوليفيرا، وعاد إيغالو ونفذ الركلة بنجاح.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لرونالدو ثم عاد وألغاها.

وفي الدقيقة (90) استلم سالم الدوسري كرة وراوغ بها مدافعي النصر ثم سددها بكعبه بطريقة جميلة، لكن مدافع النصر أخرج الكرة من على خط المرمى، لتمضي بعدها الـ15 دقيقة التي احتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع دون أهداف، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد.

بهذا الفوز، قدَّم الهلال هدية لفريق الاتحاد الذي يتصدر دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بعد أن أبقى النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما حافظ الزعيم على المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

شارك: