عرض ضخم من الهلال السعودي لبرناردو سيلفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 20:06
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرض نادي الهلال السعودي راتبًا خرافيًا يُقدّر بنحو مليون يورو أسبوعيًا للتعاقد مع الجناح الدولي البرتغالي برناردو سيلفا (28 عامًا) من مانشستر سيتي بطل إنجلترا، حسب مصادر يومية "ديلي ستار" البريطانية، اليوم الأحد.

كما عرض "الزعيم" على مانشستر سيتي مبلغ 80 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات اللاعب، وإن حدثت الصفقة فسيصبح سيلفا أغلى صفقة مبيعًا في تاريخ النادي، متجاوزًا رحيم ستيرلينغ (56 مليون) عند انتقاله إلى تشيلسي عام 2022.

الهلال يقدم عرضاً ضخما لبرناردو سيلفا

وقالت "ديلي ستار" إن الهلال رمى بكل ثقله للتعاقد مع سيلفا، الممتد عقده مع مانشستر سيتي إلى صيف عام 2025، خاصة بعد فشله في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأسهم سيلفا بقوة في حصد مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023 وهي (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا) عندما سجّل 7 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة في كل البطولات، خلال 55 مباراة.

من جهته، يعمل الهلال على تقوية صفوفه بالشكل الأمثل تحسبًا للموسم الجديد الذي ينطلق في أغسطس/ آب المقبل، وقد تعاقد بالفعل مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون.

شارك: