عائلة موراتا تتعرض لتهديدات جديدة!

2021-07-07 23:40

لحظة إهدار ألفارو موراتا ركلة جزاء إسبانيا الخامسة أمام إيطاليا (Getty)
Source
+ الخط -

تعرضت عائلة ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا وتحديداً زوجته أليس كامبيلو، اليوم الأربعاء 7 يوليو/ تموز لإساءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصلت لتهديدات لها ولزوجها وأطفالهما، بعد إضاعته ركلة ترجيح خلال مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ألفارو موراتا لمثل هذه التهديدات، إذ قال مهاجم إسبانيا، الأسبوع الماضي، إنه تلقى العديد من الرسائل المسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، وتعرضت زوجته وأطفاله لمضايقات في شوارع إشبيلية.

ونشرت كامبيلو بعض التهديدات التي وجهت لها عبر تطبيق "إنستغرام"، وكانت أغلب الرسائل التي وجهت لها باللغة الإيطالية، وجاء ذلك بعد أن سجل موراتا هدف التعادل 1-1 للمنتخب الإسباني في شباك نظيره الإيطالي مساء الثلاثاء.

وتسبب هدف موراتا في استمرار المباراة لوقت إضافي لم يشهد أي أهداف، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز إيطاليا 4-2 وتأهلها إلى النهائي بعد إهدار موراتا نفسه ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب بلاده.

وواجه موراتا انتقادات منذ بداية البطولة الأوروبية الحالية، وأبلغ عن تهديدات وإساءات وجهت لعائلته بعد نهاية دور المجموعات، وحسب ما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، قالت كامبيلو: بصراحة، لا أعاني بسبب أي من هذه الرسائل. ولا أعتقد أن الأمر يتعلق بكوني إيطالية، بل يتعلق بالجهل".

وأضافت: "لنتذكر أنها رياضة لتوحيد الناس، وليست للتعبير عن الإحباط. أتمنى حقا أن نتمكن في المستقبل من اتخاذ إجراءات جادة بحق هذا النوع من الأشخاص، لأن ما يحدث أمر مخز وغير مقبول".

شارك: