طاهر محمد طاهر يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
-
آخر تعديل:
2024-10-20 20:32
لاعب الأهلي المصري طاهر أحمد طاهر (Instagram/taher.taher97)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل طاهر محمد طاهر أسرع هدف في مسابقة كأس السوبر المصري لفريقه النادي الأهلي في مرمى نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، اليوم الأحد، في نصف نهائي المسابقة.

ويخوض الأهلي منافسات كأس السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري، وذلك بعد أن تُوج بلقب النسخة الماضية، فيما يلعب سيراميكا كليوباترا بصفته حاملًا للقب كأس رابطة الأندية المصرية.

واستطاع طاهر محمد طاهر تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد مرور 11 ثانية فقط من انطلاق المباراة، بضربة رأسية مستغلًا سوء تفاهم وخطأ فادح من المدافع رجب نبيل وحارس المرمى محمد بسام لاعبي سيراميكا كليوباترا، معلنًا عن الهدف الأول في المباراة.

هدف طاهر أصبح مميزًا كونه أسرع هدف على الإطلاق بتاريخ بطولات كأس السوبر المصري التي انطلقت عام 2001، ويحمل الأهلي الرقم القياسي كأكثر المتوجين باللقب برصيد 14 لقبًا.

وينتظر الزمالك في المباراة النهائية، الفائز من المواجهة التي تجمع الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بعدما انتصر في المباراة التي أُقيمت منذ قليل، أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف دون مقابل.

هدف طاهر محمد طاهر يتفوق على هدف أحمد حسن مكي

وتفوق محمد طاهر على أحمد حسن مكي عندما سجل هدفًا في الدقيقة الخامسة بمباراة نسخة 2009 رفقة فريقه حرس الحدود، في الانتصار على الأهلي بهدفين دون رد.

وتُقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر تشرين الأول الجاري، في الثامنة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

يُذكر أن الأهلي قد تُوج بلقب النسخة الماضية بعد انتصاره في النهائي على نظيره مودرن سبورت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

شارك: