حقيقة تسريب فيديو تدريبات الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
-
آخر تعديل:
2024-10-20 14:50
مدرب الأهلي مارسيل كولر ينفجر غضبًا قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية عن وجود حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي المصري، بسبب تسريب مقطع فيديو للتدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وزعمت التقارير ذاتها بأن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، أبدى غضبًا شديدًا من تسريب مقطع فيديو لتدريبات فريقه، ووصول الفيديو لمنافسه سيراميكا كليوباترا، وذلك لرغبته في فرض السرية على مران الفريق.

وتواصل winwin مع أحد مصادره داخل نادي سيراميكا كليوباترا، لكشف حقيقة ما تردد بشأن وصول تسريبات من مران "المارد الأحمر" للجهاز الفني في سيراميكا.

winwin يكشف حقيقة تسريب تدريبات الأهلي

في هذا السياق، أكد المصدر في تصريحاته لموقعنا بأن ذلك غير صحيح، وأن الجهاز الفني لسيراميكا لا يعلم أي شيء عن هذه الفيديوهات وأن تسريب تدريبات الأهلي غير مهم على الإطلاق.

وأضاف المصدر بأن الفريق في حالة تركيز قبل المباراة، موضحًا "لا ننشغل بتدريبات الفريق المنافس ولا نعلم من أين تأتي هذه الأمور. واجهنا منافسنا في العديد من المرات وليست هذه المرة الأولى، لماذا نبحث عن تسريب للتدريب هذه المرة؟!".

ومن المنتظر أن تبدأ أحداث اللقاء بين الفريقين في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، وسيلتقي الفائز من هذه المباراة مع المنتصر من المواجهة الأخرى التي ستجمع الزمالك وبيراميدز، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم 24 أكتوبر الجاري.

جدير بالذكر أنّ الفريق الأهلاوي يحمل الرقم القياسي في الفوز ببطولة السوبر المصري، حيث تُوّج بها في 14 مناسبة، فيما فاز الزمالك بالكأس أربع مرات، وفازت فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش بكأس البطولة مرة واحدة.

شارك: