طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة أمريكا وويلز

2022-11-19 22:47
أرشيفية - الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم يدير مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقما تحكيميا قطريا لإدارة مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022، بين منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وسيقود الحكم عبد الرحمن الجاسم المواجهة كحكم ساحة رئيسي، في حين سيساعده كل من عبد طالب المري وسعود أحمد، وهي المرة الأولى التي يقود فيها طاقم تحكيم قطري كامل مباراة في كأس العالم.

وتقام مواجهة منتخبي أمريكا وويلز، يوم الإثنين، على ملعب "أحمد بن علي" بنادي الريان بدءاً من الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل الطاقم التحكيمي القطري الوحيد في المونديال الحالي أن تكون مشاركته موفقة وأن يسيّر المواجهة بالطريق الصحيح في مستهل مباريات كلا المنتخبين في النهائيات.

جدير بالذكر أن مونديال قطر يشهد مشاركة ثلاثة حكام ساحة عرب بالإضافة إلى خمسة حكام مساعدين وثلاثة حكام مساعدين في تقنية الفيديو.

حكم برازيلي لإدارة مباراة إنجلترا وإيران

وأوكل "فيفا" مهمة إدارة مباراة إنجلترا وإيران للحكم البرازيلي رافاييل كلوس في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية؛ التي ستقام يوم الإنثنين المقبل على ملعب "خليفة الدولي" بدءا من الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 ويلتون سامبايو يدير مواجهة السنغال وهولندا

وسيدير الحكم البرازيلي الآخر، ويلتون سامبايو مواجهة الجولة الأولى من المجموعة الأولى، بين منتخبي السنغال وهولندا المقررة يوم الأحد على الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "الثمامة".

جدير بالذكر، أن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو هو من سيقود مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور يوم غد الأحد بعدما تم تعيينه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم أمس.

شارك: