طارق يكشف عن موقفه الشخصي بخصوص استدعاء المغتربين للمنتخب

2021-07-02 15:31
همام طارق لاعب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه علي عدنان ومهند علي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح همام طارق لاعب منتخب العراق، أن مجموعة منتخب بلده في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، لا تبدو صعبة بالشكل الذي يصوّره البعض، لكون المنتخب العراقي يعدُّ اسماً مهماً في القارة الآسيوية، ولا يخشى أي منتخبات في طريق التصفيات النهائية.

ووضعت القرعة المنتخب العراقي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي. 

وطالب طارق الكادرَ الفني لأسود الرافدين بإضافة لاعبين جدد، وذلك لتدعيم تشكيلة المنتخب الوطني في مشوار التأهل إلى مونديال قطر، مضيفاً أن موقفه الشخصي مع منح الفرصة للاعبين المغتربين والاستفادة من جميع المواهب، سواء داخل أو خارج المنتخب، طالما العنصر الجيد سيخدم قميص الوطن، وكذلك لغلق الأحاديث المتداولة في الإعلام المحلي، بخصوص التساؤلات المتكررة عن غياب بعض اللاعبين المغتربين، على حدِّ تعبيره.

وقال لاعب القوة الجوية إن المنتخب الوطني لا يفرق بين اللاعب المحلي والمغترب، لأن الجميع يلعب من أجل شعار العراق فقط، مشدداً على ضرورة مساندة أسود الرافدين في المرحلة المقبلة، وعلى جميع اللاعبين بذل قصارى الجهد، لضمان الوصول إلى كأس العالم للمرة الثانية، بعد نسخة المكسيك 1986.

شارك: