طارق العشري يثير مخاوف نادي النصر الليبي في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-10 00:27
المصري طارق العشري مدرب النصر الليبي (Facebook/Tarek Elashry )
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المصري طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي النصر، بطل الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2023-24، أنه لا يملك الوقت الكافي من أجل تجهيز الفريق لمباراته المقبلة والتي ستكون أمام المريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستُقام مباراة الذهاب بملعب بنينا بمدينة بنغازي ما بين 16 و18 أغسطس/ آب، بينما تُقام مباراة الإياب بملعب جوبا جنوب السودان ما بين 23 و25 من الشهر ذاته.

و أعلن نادي النصر الليبي أمس الخميس تعيين المصري طارق العشري مدربًا جديدًا له لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلفًا لمدربه المستقيل الوطني أسامة الحمادي والذي بدوره تولي تدريب نادي الاتحاد الليبي.

طارق العشري يثير مخاوف نادي النصر الليبي

وقال المصري طارق العشري في تصريحات صحفية: "نادي المريخ من أعرق وأقوى الأندية ليس في السودان فقط بل على الصعيد العربي والإفريقي؛ فالفريق لديه تاريخ كبير في القارة ومباراتنا أمامه ستكون صعبة".

وتابع: "للأسف الشديد كل ما أخشاه حاليًا هو ضيق الوقت من أجل تجهيز فريق النصر بدينًا ونفسيًا للمباراة الأولى التي ستقام بعد أيام قليلة في ملعب بنغازي".

وأضاف: "نحن مقبلون على تحدٍ كبير في دوري أبطال أفريقيا وأمام منافس صعب ولكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين لتقديم ما هو مطلوب منهم من أجل الاستمرار في البطولة الأقوى في القارة".

وكشف طارق العشري عن طموحاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلًا: "هي بطولة مفضلة بالنسبة لي كمدرب وأحب دائمًا أن شارك فيها وأقدم نفسي وفريقي بشكل إيجابي. هناك طموح كبير جدًا في المسابقة وهو الذهاب إلى أبعد نقطة وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة التي سوف تنعكس إيجابيًا على الفريق في الدوري المحلي".

وتابع : "نحن حاليًا على قمة الهرم في ليبيا كأبطال للدوري في الموسم الماضي والتحدي المقبل لنا في الموسم الكروي الجديد هو كيفية الحفاظ على اللقب وخاصة في ظل وجود أندية منافسة قوية تسعى هي الأخرى لتحقيقه".

طارق العشري يوجه رسالة إلى جماهير نادي النصر الليبي 

ودعا طارق العشري (59 سنة) مشجعي نادي النصر الليبي بالتحلي بالصبر والثقة بمشروعه قائلًا: "سوف نجتهد من أجل إسعاد جمهور نادي النصر ومشاهدة تغير شامل وإيجابي، ونطلب دعم الجمهور ونطالبهم بالصبر على الفريق الذي سوف يبدأ مشواره قربيًا".

وختم حديثه بالقول: "النتائج لا تأتي بين ليلة وضحاها بل نتاج عمل وما شجعني على العودة للعمل في ليبيا في تجربة ثالثة لي بعد الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس هو حماس الإدارة الجديدة بنادي النصر برئاسة عبد الرحمن زيد، أيضًا معرفتي الجيدة باللاعبين وما يهمني حاليًا ما يمكن الوصول إليه خلال الأيام القادمة، حيث تنتظرنا مباراتان أمام المريخ السوداني بعدهما نستطيع الكلام عن مدى جودة النتائج التي ستتحقق".

شارك: