النصر الليبي يعلن تعيين المصري طارق العشري مدربًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
-
آخر تعديل:
2024-08-08 22:42
المصري طارق العشري يخوض ثالث تجاربه بالدوري الليبي الممتاز (winwin )
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر بطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-24، اليوم الخميس، تعيين المصري طارق العشري مدربًا جديدًا له خلفًا لمدربه المستقيل الوطني أسامة الحمادي.

وقرر المدير الفني لنادي النصر، أسامة الحمادي، الجمعة الماضية تقديم استقالته من مهامه بشكل مفاجئ من تدريب الفريق الأول بعد أيام قليلة من قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المحلي في الملاعب الإيطالية، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1987 و2018.

تفاصيل تعاقد النصر مع المصري طارق العشري

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن رئيس نادي النصر الليبي الجديد عبد الرحمن زيد قد اتفق رسميًا مع المدرب المصري طارق العشري على كافة بنود العقد لتولي تدريب الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وحسب المصدر، ذاته فإن المدرب المصري طارق العشري، الذي رفض عدة عروض من أندية الدوري المصري في الفترة الماضية وفضّل عرض نادي النصر الليبي، سوف يصل السبت المقبل إلى مدينة بنغازي من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد ومباشرة مهامه مع بطل الدوري الليبي الممتاز الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2024-25.

ويلتقي النصر بطل الدوري الليبي نظيره المريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول حيث ستُقام مباراة الذهاب في بنغازي ما بين 16 و18 أغسطس/ آب بينما تُقام مباراة الإياب خارج ليبيا ما بين 23 و25 من الشهر ذاته.

طارق العشري يخوض ثالث تجاربه بالدوري الليبي

ويخوض المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، طارق العشري (59 سنة)، ثالث تجاربه بالدوري الليبي، حيث سبق له أن درب نادي الأهلي طرابلس في 2016 وتُوّج معه بلقب الدوري الليبي، كما كانت له تجربة تاريخية مع نادي الأهلي بنغازي 2013 وحقق معه مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أقصى الأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16، حيث فاز عليه مرتين الأولى كانت بهدف دون رد في تونس والثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في القاهرة ليقود الفريق إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

ويملك طارق العشري تجارب مميزة داخل مصر، حيث درّب أندية حرس الحدود والذي توّج معه بكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة واحدة كما درب أندية طلائع الجيش وإنبي وسموحة، وكانت تجربته الأخيرة مع الاتحاد السكندري في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

شارك: