ضربة للأهلي.. هل يتعاقد الزمالك مع صالح جمعة ورمضان صبحي؟

2021-06-08 09:01
صالح جمعة لا يستبعد الانتقال إلى الزمالك بعد نهاية مسيرته مع الأهلي (Facebook/SalehG22 )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال صالح جمعة، نجم سيراميكا كليوباترا، إنه لم يتعرض لأي ظلم من إدارة الأهلي خلال 5 مواسم قضاها لاعبا في قلعة "الجزيرة"، ومع ذلك، شدد متوسط الميدان صاحب الـ 27 عاما على أحقيته في التطلع لمستقبل أفضل، دون استبعاده فرضية الانضمام إلى نادي الزمالك.

حمل تطبيق winwin


وقال جمعة في تصريحاتٍ مُتلفزة، اختص بها فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "هل تعرضت للظلم في الأهلي؟ لا، لم يحدث ذلك البتة، لكن ربما تعرضت للظلم من بعض المدربين، وعلى رأسهم (السويسري رينيه) فايلر".


وبسؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الزمالك بعد مغادرته الأهلي، أجاب صالح قائلا: "نعم، سأذهب إلى الزمالك حالة حصولي على عرض رسمي. الزمالك نادٍ كبير ويملك جماهيرية. أنا لم أترك النادي الأهلي، ويحق لي أن أبحث عن مستقبلي ومصلحتي".


وانضم صالح جمعة إلى الأهلي خلال السوق الصيفية للعام 2015، قادما من إنبي، وخلال 72 مباراة خاضها رفقة الشياطين الحمر، تمكن الدولي المصري من تسجيل 12 هدفا وصناعة 13 آخر، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ولم يُظهر جمعة الاستمرارية المطلوبة في الأهلي؛ إذ دخل في مشكلات متلاحقة وابتعد عن تشكيلة الفريق لفترات طويلة، كما خرج مُعارا إلى الفيصلي السعودي بالنصف الثاني من الموسم الرياضي 2017-18.


وفسخ الأهلي تعاقده مع صالح جمعة بالتراضي نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل أن يُتمم اللاعب انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، عبر صفقةٍ مجانية.


ويملك جمعة مقومات فنية كبيرة، وكثيرا ما ارتبط إعلاميا بإمكانية الانضمام إلى الزمالك؛ سيما وأن الأخير يضم بين صفوفه عبد الله جمعة، الشقيق الأصغر لصالح، والذي يمتاز باستمرارية والتزام أكبر مقارنةً بأخيه.


وسجل صالح هدفا واحدا خلال 11 مباراة خاضها مع سيراميكا، ويمتد تعاقده الساري مع النادي المملوك لرجل الأعمال المصري محمد أبو العينين حتى نهاية الموسم بعد القادم 2022-23.


في سياقٍ منفصل، لم يخف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، رغبته في ضم ناديه لرمضان صبحي، جناح بيراميدز الحالي والنجم السابق للأهلي.


وقال الدردير في تصريحاتٍ صحفية، اختص بها قناة "أون تايم سبورتس1" المصرية: "أتمنى أن يلعب رمضان صبحي في الزمالك. الأهلي ومُشجعوه يمارسون ضغوطا على اللاعب، الذي طبق الاحتراف وقرر الانضمام إلى بيراميدز عقب نهاية عقده مع الأهلي".


وفضل صبحي (24 عاما) مغادرة الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى المارد الأحمر، قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، قبل أن يُعلن انتقاله صوب بيراميدز في صفقةٍ مدوية.


ومؤخرا، راجت أنباء عن رغبة صبحي في مغادرة بيراميدز، وتطلعه للحصول على عقد احترافي بأحد الدوريات الأوروبية، محاولا الاستفادة من قيادته المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

شارك: