صورة محمد صلاح بقميص ريال بيتيس تثير الجدل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 21:49
محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر (X / RealBetis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بقميص ريال بيتيس الإسباني، حيث تساءل عشاق كرة القدم عن سبب هذه الخطوة الغامضة.

على عكس العديد من النجوم الكبار الذين غابوا عن فترة الإعداد، شارك صلاح بشكل كامل في تدريبات ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، مما يجعله جاهزًا لقيادة الفريق في الجولة الأمريكية التي تنطلق الليلة بمواجهة ريال بيتيس الإسباني.

وأفادت شبكة "liverpool" الإنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح تلقى هدية مميزة قبل ساعات من المباراة؛ حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يستقبل قميصًا خاصًا من زميله السابق وحارس مرمى ريال بيتيس الحالي، أدريان. القميص يحمل اسم صلاح ورقمه المعروف في ليفربول (11)، وهو إشارة واضحة إلى العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين.

قصة صورة محمد صلاح بقميص ريال بيتيس

ولم يقتصر الأمر على صلاح، فقد أهدى أدريان أيضًا قميصًا لزميله السابق في ليفربول، الظهير الأيسر اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس، ونشر نادي ريال بيتيس مقطع الفيديو عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" بعنوان "صلاح وتسيميكاس ينضمان إلى ريال بيتيس؟ نكتة طريفة من أدريان"، في إشارة إلى الصداقة التي تجمعه بزملائه السابقين في ليفربول.

يُعد صلاح واحدًا من ثلاثة ركائز أساسية في فريق ليفربول، يكتنف الغموض مستقبلهم؛ فمع اقتراب انتهاء عقود كل من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، إلى جانب صلاح، بعد موسم واحد، فإن مسألة تجديد عقود هذا الثلاثي لا تزال محلّ جدل وتساؤلات.

ويبدأ صلاح مشواره مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024-2025 بملاقاة نادي إيبسويتش تاون، يوم 17 أغسطس ضمن الجولة الافتتاحية للمسابقة.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: