صلاح عاجز عن تفسير تألقه في الجولة الأولى من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
النجم المصري محمد صلاح يحتفل بهدفه في مرمى فريق إبسويتش تاون (X / LFC_Arabic)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ محمد صلاح موسمًا جديدًا من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بأداء استثنائي، حيث يواصل تألقه ويثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لا يزال عاجزًا عن فهم سر هذا التميز المتكرر في الجولة الأولى.

سجّل النجم المصري هدفًا وصنع آخر، ليقود ناديه ليفربول إلى تحقيق الفوز (2-0) على مُضيفه إبسويتش تاون، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "بورتمان رود"، ضمن الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وأضاف صلاح فصلاً جديدًا إلى تاريخ البريميرليغ بتسجيله هدفه التاسع في المباريات الافتتاحية للموسم، متجاوزًا كل الأرقام القياسية السابقة.

صلاح لا يجد تفسيرًا لتألقه في افتتاح البريميرليغ

وقال اللاعب صاحب الـ 32 عامًا في تصريحات إلى شبكة "TNT Sports" عقب نهاية المباراة: "لا أعرف سبب نجاحي في المباريات الأولى، أتمنى استمرار ذلك طوال الموسم وليس أول مباراة فقط وأتمنى مساعدة الفريق ككل دائمًا والفوز هو الأهم".

وعن مواجهة إبسويتش تاون أوضح قائلاً: "نعم، من الصعب مواجهة فريق صاعد حديثًا للدوري، خاصة على ملعبه، توقعنا مباراة صعبة، لا نريد ضغط أنفسنا نريد لعب كرة القدم ونستمتع ونرى ماذا سيحدث في النهاية".

وأضاف النجم المصري أن العمل مع سلوت يختلف تمامًا عن تجربته مع كلوب، مشيرًا إلى أن التغيير في المدرب يعني تغييرًا في المنظومة بأكملها: "الأمر مختلف لأن كلوب كان معنا لثماني سنوات والآن مدرب جديد ومنظومة جديدة ومختلفة علينا كلّيًا؛ ولكن علينا التأقلم مع أسلوب لعبه".

يُذكر أن مباراة اليوم كانت الرسمية الأولى للهولندي آرني سلوت، مدربًا لليفربول. حيث تولى منصبه خلفًا للألماني يورغن كلوب، الذي غادر قلعة "أنفيلد" بنهاية الموسم الكروي الماضي 2023-24. 

شارك: