صراع بين برشلونة والأوروغواي حول مشاركة أراوخو في كأس العالم

2022-11-21 15:11
شكوك بشأن مشاركة أراوخو في المونديال بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالد أراوخو، قلب دفاع منتخب الأوروغواي ونادي برشلونة الإسباني، سيغيب عن اللعب في أول مواجهتين لبلاده في كأس العالم قطر 2022.

وأرسل برشلونة اثنين من المعالجين برفقة أراوخو إلى قطر من أجل الإشراف على عملية تعافيه مع الحرص على إيقاف أي محاولات للدفع به في المباريات وهو غير مستعد لتلك الخطوة.

وتعرض مدافع الأوروغواي لإصابة في عضلة الفخذ استدعت خضوعه لجراحة في فنلندا 28 سبتمبر، وكان من المرجح عدم خوضه منافسات المونديال ولكن الجهاز الفني لمنتخب بلاده  رأى إمكانية استدعاء اللاعب والدفع به في الأدوار المتقدمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيغيب عن مواجهتي كوريا الجنوبية والبرتغال مع احتمالية لعبه لقاء غانا في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بناء على قرار من المدير الفني دييغو ألونسو.

وتخشى إدارة برشلونة من إشراك أراوخو وهو غير مستعد لهذه الخطوة، ما يجعله عرضة لانتكاسة جديدة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

أراوخو يسير عبر خطة طبية لتعافيه

وأوضحت الصحيفة أن وضع موعد لعودة أراوخو قد يمثل ضغطاً على اللاعب، قد يعجل من الدفع به في المباريات، وهو غير مستعد لهذه الخطوة، وهو أمر من الممكن أن يجعل الفترة القادمة تشهد صراعا بين النادي الكتالوني والمنتخب اللاتيني بشأن مشاركة قلب دفاع البلوغرانا في المونديال.
 

شارك: