صدمة.. بوفون قد يعود إلى الدرجة الثانية

2021-06-08 09:01
بوفون قرر الرحيل عن مرمى يوفنتوس نهاية الموسم والبحث عن تجربة أخرى ( Getty)
Source
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون قد يرحل إلى بعض الوجهات المحتملة بعد حراسة مرمى فريق يوفنتوس، إلا أن بعضها كان صادما للجماهير.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" فإن نادي مونزا، المنتمي لأندية الدرجة الثانية والمملوك من رئيس نادي ميلان الأسبق غالياني، أبدى رغبة كبيرة في التوقيع مع جيجي.

وذكرت صحيفة "كوريري" أن الرئيس التنفيذي لمونزا، أدريانو جالياني، أرسل رسالة نصية بعد أن أعلن بوفون خروجه من يوفنتوس، قال فيها: "لا يوجد عرض رسمي على الطاولة، لكن فريق دوري الدرجة الثانية مهتم بشدة بالفائز بكأس العالم في إيطاليا 2006".

من جانبها قالت صحيفة "توتو سبورت": إنه من غير المستبعد رؤية بوفون بقميص ناديه الذي انطلق منه بارما، وذلك عطفا على تغريدة على منصة "تويتر" من رئيس النادي ألمح فيها إلى اقترابه من التوقيع مع لاعب إيطالي كبير.

وأكدت الصحيفة أن وجود نية من أندية أوروبية عديدة للفوز بتوقيع بوفون من أولمبياكوس اليوناني، بورتو البرتغالي، غلطة سراي التركي.

 وأعلن صاحب (42) عاما قبل أسابيع بأن الموسم الحالي سيكون الخير له مع ناديه يوفنتوس، مؤكدا بأنه يريد الاستمرار في اللعب وخوض تجربة أخرى.

وسبق للحارس الأسطوري للكرة الإيطالية عمومًا ويوفنتوس خصوصا، الانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي صيف 2018 ليلعب معه موسما واحدا فقط، قبل أن يعاود أدراجه إلى يوفنتوس في الصيف التالي مباشرة.

شارك: