صدام محتمل بين لامين يامال وليونيل ميسي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 15:17
لامين يامال وليونيل ميسي (winwin)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يجمع صدام ومباراة نهائية محتملة بين لامين يامال وليونيل ميسي في حال فوز منتخبي إسبانيا والأرجنتين ببطولتي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا 2024 على التوالي.

ونجح موهبة برشلونة يامال في بلوغ نهائي يورو 2024 مع منتخب إسبانيا، إذ سيواجه منتخب إنجلترا في المحطة الختامية، يوم 14 يوليو/ تموز القادم بملعب برلين الأولمبي في ألمانيا.

ومن جهته سيخوض ميسي مع منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا 2024 ضد منتخب كولومبيا، وذلك يوم 15 يوليو -حسب توقيت المنطقة العربية-.

مواجهة محتملة بين لامين يامال وليونيل ميسي في "فيناليسيما"

وذكرت صحيفة "Mundo deportivo" الإسبانية أن لامين يامال وليونيل ميسي قد يلتقيان في نهائي "فيناليسيما" الذي يجمع بين بطلي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، وذلك في حال فوز اللاعبين باللقبين مع منتخبي إسبانيا والأرجنتين خلال العام الحالي 2024.

وأضاف المصدر ذاته بأن نهائي "فيناليسيما" قد يقام شهري يونيو أو يوليو 2025، مشيرًا إلى أن الاتحادين الأوروبي وأمريكا الجنوبية لكرة القدم لم يحددا مكان إقامة هذه المباراة بعد.

وجمع نهائي "فيناليسيميا" شهر يوليو 2022 بين منتخبي الأرجنتين بطل كوبا أمريكا 2021 وإيطاليا بطل يورو 2020، وانتهى بفوز منتخب "التانغو" بثلاثية نظيفة في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويقدم يامال عروضًا مميزةً خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024ـ وأسهم في وصول "لاروخا" إلى النهائي لمواجهة إنجلترا، بعد تسجيله هدفًا واحدًا وتقديمه 3 تمريرات حاسمة في الدورة، علمًا أنه تألق بشكل لافتٍ للانتباه في نصف النهائي ضد فرنسا بتسجيله هدفًا رائعًا في شباك الحارس مايك مينيان.

وفي الجهة الأخرى، تمكن ميسي من تقديم تمريرة حاسمة في كوبا أمريكا 2024 مع منتخب "الألبيسلستي" في المباراة الأولى ضمن دور المجموعات ضد كندا، وانتظر إلى غاية نصف النهائي ضد المنافس نفسه، ليكسر صيامه التهديفي ويسجل أول أهدافه في البطولة، ليسهم في بلوغه النهائي لملاقاة كولومبيا.

للإشارة فإن الأيام الأخيرة شهدت انتشارًا لصورة جمعت بين لامين يامال وليونيل ميسي قبل أعوام طويلة من الآن، لينشر نادي برشلونة الإسباني، أمس الأربعاء، بيانًا يؤكد فيه أن الطرفين التقيا لأول مرة عام 2008 ضمن مبادرة خيرية أقامها الفريق الكتالوني، عندما كان ميسي لاعبًا شابا ويامال رضيعًا في حضن والدته.

شارك: