صدام قوي للهلال في نتائج قرعة كأس السوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 20:30
الهلال يصطدم بالأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم (X/SaudiSuperCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، التي سحُبت اليوم الثلاثاء، عن صدام قوي يجمع الهلال بفريق أهلي جدة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة المحلية، فيما تجمع المباراة الأخرى بالدور نفسه فريقَي النصر والتعاون.

وسبق لاتحاد كرة القدم السعودي أن قام بتغيير نظام بطولة كأس السوبر، لتُقام بمشاركة 4 أندية (بطل الدوري، وصيف بطل الدوري، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وصيف بطل الكأس)، بدلًا من ناديين فقط (بطل الدوري، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين).

ومن المُقرر أن تكون نسخة الموسم القادم الثالثة تواليًا التي تُقام بمشاركة 4 أندية، على أن تُجرى المنافسات لأول مرة بالنظام الجديد في شهر أغسطس/ آب، بدلًا من إقامتها في منتصف الموسم.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة بين 13 و17 أغسطس لإقامة البطولة، التي تُلعَب منافساتها بنظام المواجهة الإقصائية الواحدة، بدون تخصيص مباراة لتحديد المركزَين الثالث والرابع.

وتم إجراء قرعة كأس السوبر السعودي، رغم عدم خوض المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك السعودي)، بين الهلال والنصر، حتى الآن.

وتُوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، فيما حصد النصر المركز الثاني. وبعد تأهل الفريقين إلى نهائي كأس الملك السعودي، ضمن ثالث ورابع الدوري (الأهلي، التعاون) تأهلهما إلى كأس السوبر.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، صورة تضمنت نتائج قرعة كأس السوبر السعودي 2024-25، والتي جاءت على النحو الآتي.

نتائج قرعة كأس السوبر السعودي 2024-25

  • التعاون X النصر
  • الهلال X الأهلي

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023-24؛ بفوزه على الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة 4-1، ليعزز "الزعيم" رقمه القياسي، كأكثر من تُوّج بلقب المسابقة المحلية، برصيد 4 ألقاب.

شارك: