صحيفة إيطالية تحذر من مؤامرة ضد منتخب بلادها

2021-06-25 13:55
المنتخب الإيطالي تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (Getty)
Source
+ الخط -

حذرت صحيفة إيطالية شهيرة من وجود مؤامرة على المنتخب الإيطالي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإسناد مهمة إدارة مواجهة "الأزوري" أمام النمسا والمقرر إقامتها السبت 26 يونيو/ حزيران، ضمن منافسات الدور 16، للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.


وعنونت صحيفة كورييري ديلو سبورت، على صدر صفحتها الأولى "احذر، إنَّ الحكم إنجليزي"، في إشارة واضحة إلى أن وجود حكم إنجليزي، قد يسهم في إقصاء المنتخب الإيطالي الذي تصدر مجموعته عن جدارة واستحقاق وبثلاثة انتصارات.


وأثار رئيس تحرير الصحيفة إيفان زازاروني القلق في مقالته، وأشار خلالها إلى أن اختيار الحكم الإنجليزي تيلور لإدارة المباراة بين إيطاليا والنمسا، جاء نتيجة الطلب الذي تقدم به رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي للمطالبة بنقل نصف النهائي ونهائي يورو 2020 إلى بلد يتم فيه احتواء معدل إصابات فيروس كورونا بشكل أكبر.

ويشار إلى أن "يويفا"، قد رفض الطلب الإيطالي، وأبقى على قراره السابق المتمثل بإقامة منافسات الدور نصف النهائي والمواجهة الختامية للنسخة الحالية على ملعب ويمبلي في إنجلترا، كما سيخوض المنتخب الإيطالي مواجهته في دور الـ16 أمام النمسا على ذات الملعب.


وقد تصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق خمس نقاط عن ويلز الثانية وسويسرا الثالثة، فيما احتل المنتخب النمساوي المركز الثاني خلف المنتخب الهولندي الذي تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

شارك: