لسببين.. فريق هندي يرفض التعاقد مع ماريو بالوتيلي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
من مشاركة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في إحدى مباريات ناديه السابق أضنة دمير سبور التركي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى تجاهل نادٍ هندي فكرة التعاقد مع المهاجم ماريو بالوتيلي (34 عامًا)، هذا الصيف، بعد انتهاء تعاقد اللاعب الإيطالي المُخضرم صحبة ناديه السابق، أضنة دمير سبور التركي.

وقضى بالوتيلي الموسم الكروي الماضي 2023-24 لاعبًا في أضنة دمير؛ حيث تمكن المهاجم السابق لميلان من تسجيل 7 أهداف وصناعة آخر، خلال 16 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

ورحل بالوتيلي عن تركيا مع نهاية الموسم الماضي، ليصبح "لاعبًا حرًا". ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن تقارير هندية، فقد عُرض المهاجم الإيطالي على نادي كيرالا باسترز، المنافس ببطولة دوري السوبر الهندي لكرة القدم.

ورفض النادي الهندي الفكرة، أولًا لعدم اقتناعه بأن لاعبًا بمكانة بالوتيلي قد يوافق على الانضمام إلى الفريق، وثانيًا بسبب وجود تحفظات بخصوص الحالات المزاجية للاعب الإيطالي، الذي اعتاد الدخول في مشاجرات كثيرة خلال مسيرته المهنية.

ماريو بالوتيلي والأندية الكبيرة

ومثّل بالوتيلي الكثير من الأندية الكبيرة في كرة القدم، على غرار إنتر وميلان ومانشستر سيتي وليفربول ومارسيليا، كما لعب بتركيا وسويسرا، وحاليًا يبقى غير مرتبط بعقد مع أي نادٍ.

وسبق لبالوتيلي أن خاض 36 مباراة مع منتخب إيطاليا الأول، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 15 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان بالوتيلي حاضرًا في تشكيلة منتخب إيطاليا، الحاصلة على المركز الثاني بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012"، مُسجلًا 3 أهداف، من بينها ثنائية تاريخية في شباك ألمانيا، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

شارك: