صحف عالمية تشيد بالتونسي إسماعيل الغربي لاعب سان جيرمان

2021-07-15 15:47
لاعب باريس سان جيرمان إسماعيل الغربي يحظى بإشادة كبيرة (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفت الصحف الرياضية العالمية بالموهوب صاحب الأصول التونسية، إسماعيل الغربي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد توهجه في المباراة التي جمعت فريقه، أمس الأربعاء 14 يوليو/ تموز، بفريق لومان الفرنسي، ضمن تحضيرات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد في فرنسا.  

وسجل الغربي هدف فريقه الثاني من تمريرة رائعة من النجم المغربي أشرف حكيمي خلال المباراة التي انتهت بانتصار الفريق الباريسي برباعية كاملة.  

وأشادت صحيفة "يورو سبورت" أمس الأربعاء، بإسماعيل الغربي ووصفته بالموهوب الصغير، وقالت إنّه قدم "لوحة فنية رائعة" بتسجيله هدف فريقه الثاني في شباك فريق لومان الفرنسي، وأكدت أنّه موهوب ويتمتع بإمكانات فنية رائعة، ويحتاج إلى تحسين نفسه من الناحية البدنية لضمان مقعد في التشكيل الأساسي مع نجوم باريس سان جيرمان في المستقبل القريب.  

إشادة كبيرة بلاعب باريس سان جيرمان إسماعيل الغربي

من جانبها، أكدت صحيفة "فوت 1" الفرنسية أنّ المباراة الودية أمام لومان كانت هبة من السماء للاعبين الشباب الذين يريدون إظهار أنفسهم لمدربهم، وهو ما فعله إسماعيل الغربي بشكل مثالي، وعنونت مقالها عن اللاعب التونسي الأصل بـ"إسماعيل الغربي.. الموهوب الذي يستحق عقد احتراف في أسرع وقت ممكن".  

وقالت صحيفة "أفريكا سبور" إن إسماعيل الغربي لم يفوت فرصة مشاركته الأساسية الأولى، وقدم مستوى باهراً، واستحق أن يكون من رجال المباراة الودية أمام لومان الفرنسي.  

ويشار إلى أن الغربي تدرج منذ عام 2016 في جميع الفئات والمراحل السنية لفريق باربس سان جيرمان، ودخل، العام الماضي، قائمة الفريق التي سافرت لمدينة ميونخ لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: