صالح الشهري مفاجأة الهلال أمام الاتفاق

تاريخ النشر:
2022-10-05 19:47
-
آخر تعديل:
2022-10-05 21:08
مهاجم نادي الهلال السعودي صالح الشهري (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، ينوي منح المهاجم صالح الشهري بعض الدقائق في مباراة الاتفاق، غدًا الخميس، ضمن الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب ما ورد، فإن مهاجم الهلال تعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، وتخطى كافة الاختبارات الفنية والبدنية، ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وكان الشهري قد أجرى عمليةً جراحيةً بوتر القدم في منتصف أبريل/ نيسان الماضي في فنلندا، بعد الإصابة القوية التي تعرَّض لها في مباراة الهلال والشارقة الإماراتي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوزٍ هلاليٍّ بنتيجة (2-1).

ويأمل الشهري أن يستعيد جاهزيته الفنية خلال الفترة المقبلة؛ حتى يكون موجوداً ضمن تشكيلة المنتخب السعودي التي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، المُزمع إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ويُعد الشهري من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رونار، وقد أحرز 7 أهداف خلال 13 مباراة خاضها مع المنتخب السعودي في مشوار التصفيات إلى المونديال.

وتأهلت السعودية إلى المونديال المقبل بعد تصدُّرها المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 "الأخضر السعودي" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: