كاريو يكشف عن طموحاته مع الهلال وموقفه من العودة إلى بيرو

2022-10-05 00:59
البيروفي أندريه كاريلو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي الهلال، البيروفي أندريه كاريو، أنه يطمح في حصد لقب دوري أبطال آسيا من جديد مع ناديه السعودي، بعد الفوز به في عامي 2019 و2021، كما ذهب اللاعب بطموحاته إلى مدى بعيد، بتأكيد رغبته في الحصول على لقب كأس العالم للأندية.

وقال كاريو في تصريحات عبر صحيفة "elcomercio" البيروفية إنه يشعر بالسعادة مع الهلال، ويريد البقاء معه لأطول فترة ممكنة/ مؤكدًا في الوقت ذاته تقديره لجماهير ناديه القديم أليانزا أليما البيروفي، التي تتمنى عودته لصفوف الفريق.

ويُدافع كاريو (31 عامًا) عن قميص الهلال منذ عام 2018، بعد حضوره من بنفيكا البرتغالي، ويرتبط اللاعب مع "الزعيم" بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

ومنذ حضوره إلى الهلال، حقق الدولي البيروفي الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرة واحدة، وكأس السوبر  السعودي مرتين، وقد شارك كاريو مع الفريق الأزرق في 141 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 26 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتعرض كاريلو مع الهلال للخسارة الأولى هذا الموسم 2022-23، حيث سقط الفريق أمام ضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، يوم الأحد الماضي، في مباراة احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد التعاون 11 نقطة في المركز الرابع.

شارك: