شرط تعجيزي من محمد صلاح للاستمرار في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن طلبات المحترف المصري محمد صلاح لتجديد عقده مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في ظل دخوله عامه الأخير في العقد الحالي.

ويرتبط الفرعون المصري البالغ من العمر 32 عامًا بعقد مع ليفربول، ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-25، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانًا اعتبارًا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأكد “مو”، في وقت سابق، أن مسؤولي ليفربول لم يتواصلوا معه بخصوص عقد جديد، في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

شرط محمد صلاح لتجديد عقده

وبحسب شبكة “Football Insider” البريطانية، فإن محمد صلاح يريد توقيع عقد جديد يربطه بنادي ليفربول لمدة 3 مواسم إضافية حتى صيف 2027.

وأوضح التقرير أن ليفربول غير قلق من التقارير التي تشير إلى أن اللاعب قد اتفق بالفعل مع ناد سعودي، حيث يعتقدون أن الخيار الأول لصلاح هو تمديد عقده الحالي مع النادي الإنجليزي.

وذكرت الشبكة أن ليفربول يعتقد أنه يمكنه التوصل لاتفاق من أجل إبرام عقد جديد مع نجمهم، الذي يطلب الاستمرار في الفريق حتى عامه الخامس والثلاثين.

وسجل النجم المصري هدفًا وصنع آخر في انتصار ليفربول على فريقه السابق تشيلسي بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد على ملعب “أنفيلد رود”، في قمة منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي، ليسهم في حفاظ الريدز على صدارة جدول الترتيب.

ورفع قائد منتخب مصر رصيده من الأهداف إلى 7 هذا الموسم بمختلف المسابقات، إضافة لصناعة 6 أخرى في 11 مباراة، وذلك تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي أرني سلوت.

شارك: