شتيغن يثمن الفوز أمام بيلباو قبل كلاسيكو ريال مدريد

2023-03-13 11:35
الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة، أنه لم يرَ اللقطة التي جاء منها الهدف الملغي لأتلتيك بيلباو، والذي كان سيمنح هدف التعادل للفريق الباسكي في الدقائق الأخيرة من المباراة، وقال: "لهذا لدينا تقنية الفيديو (VAR)".

وفي تصريحات عقب انتهاء المباراة التي فاز بها برشلونة على ملعب سان ماميس بهدف دون رد في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، قال تير شتيغن عبر وكالة الأنباء الإسبانية "EFE": "لم أرَ شيئًا، الحكم أقرب ولهذا لدينا تقنية الفيديو (VAR)، إذا كان قد رأى ما حدث فالقرار يعود له".

وأضاف في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد عانينا بالفعل أمام بيلباو، من المعروف أنه ملعب صعب للغاية، ربما أحد أصعب ملاعب الليغا". 

وواصل الحارس الألماني: "أنا سعيد للغاية بالحفاظ على الشباك نظيفة، هذا أمر يسعدنا كثيرًا.. نحن سعداء حقًا بالفوز، فهو يمنحنا الكثير، ومثل هذه الانتصارات مهمة للفوز بلقب الليغا". 

وأردف: "علينا أن نستمتع بما حققناه، نحن لدينا فارق 9 نقاط مع ريال مدريد، وندخل الكلاسيكو والمباراة على أرضنا، وآمل أن نتمكن من الوصول إلى (فارق) 12 نقطة، ذلك سيمنحنا الكثير من راحة البال". 

واختتم نير شتيغن: "لقد عانينا وبذلنا قصارى جهدنا، وحققنا فوزًا هامًا وفي النهاية هذا هو الأهم، في هذه المباريات يجب الفوز والاستمتاع باللحظة".

وبهذا الفوز يحصد برشلونة ثلاث نقاط ليصل إلى 65 نقطة عزز بها صدارته لليغا ووسع فارق النقاط مع غريمه وملاحقه ريال مدريد إلى 9 نقاط.

شارك: