شاهد.. نزيف دموي يجبر كومان على إنهاء مؤتمره الصحفي

2021-06-08 09:01
رونالد كومان ينزف خلال المؤتمر الصحفي (Getty)
Source
+ الخط -

أجبر رونالد كومان مدرب نادي برشلونة على إنهاء مؤتمره الصحفي قبل أن يجيب على بقية الأسئلة المبرمجة، بسبب نزيف دموي من أنفه ما استدعى توجهه للعيادة الطبية للنادي.

وهذه هي المرة الثانية خلال عدة أسابيع التي ينزف فيها كومان، وهو ما يؤكد بعض التقارير التي ذكرت سابقا أنه يعاني من مشاكل في القلب، حيث أصيب بنوبة قلبية في مايو/أيار من العام 2020.

وكان كومان قد أعلن بداية المؤتمر عن تلقي المدافع آراوخو للتصريح الطبي ما جعله يضمه للقائمة التي ستسافر إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية ضمن المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني.
 

وقال المدرب الهولندي: "تلقى آراوخو التصريح وسيكون معنا، وغدا سنقرر التشكيل الأساسي ولم نضع بعد تلك الأسماء. لكنه (آراوخو) قدم موسماً جيداً للغاية، وهو لاعب شاب وقد تعلم الكثير، وأظهر جودته وقوته البدنية، يجب أن يحسن لعبه مع الكرة".

وحول المباراة قال: "قد يكون من المفيد لهم (إشبيلية) أنهم استراحوا هذا الأسبوع، ونحن لعبنا قبل يومين ضد إلتشي، ولكن نحن مستعدون لمباراة الغد. لست موافقا على أن هذا هو أسبوع الحسم، لكن الجميع ينظر لهذه الجولة كون فرق المقدمة ستواجه بعضها".

وتحدث كومان عن الضغوط التي تقع على عاتقه قائلا: "إن لم نفز بالمباريات فإن المدرب هو المذنب دوما، وأنا أتقبل ذلك، وأعرف ذلك سابقا ولكنني لا أفكر في الخسارة بل بالفوز دوما".

وحول أداء الفريق وتذبذبه من مباراة لأخرى قال: "نحن في طور التجديد، وأعتقد أن على اللاعبين الكبار مساعدة الشباب. لاعبو الخبرة حاولوا ذلك في البداية ولكنهم الآن بحاجة للمساعدة، الأمر يحتاج للوقت أيضا. المسؤولية تقع على الجميع، ولكن يجب أن تكون للفريق شخصيته".
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: