شاهد | نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية ويبكي بعد مغادرته الملعب

2023-01-22 23:19
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب نادي الهلال، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أبها، أمسية الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وسقط ديلغادو على أرضية الملعب عند الدقيقة الـ58، وأبدى معاناة من آلام الإصابة، ليجبر الجهاز الفني في الهلال على إجراء تبديل اضطراري، بمشاركة اللاعب المالي موسى ماريغا.

ورصدت القناة الناقلة للمباراة محترف الهلال وهو يجلس باكيًا على دكة البدلاء، ويبدو عليه التأثر من الإصابة التي تعرض لها، كما حرص ديلغادو على توجيه تحية إلى الجماهير الهلالية في أثناء خروجه من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الذي استضاف اللقاء.

يُذكر أن الهلال فاز على ضيفه أبها بنتيجة (2-1)، حيث افتتح الكوري الجنوبي جانغ هيون سو باب التسجيل عند الدقيقة (21)، وبعد 8 دقائق تعادل للضيوف عبد الفتاح آدم، وفي الشوط الثاني، أحرز الدوسري هدف فوز "الزعيم" من ركلة جزاء عند الدقيقة (54).

ونجح المالي ماريغا في هز الشباك للنادي العاصمي عند الدقيقة (90+7)، لكن أُلغي الهدف بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث ظهر وجود خطأ من لاعب الهلال ناصر الدوسري على أحد لاعبي أبها.

وبعد الفوز على أبها، رفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي مؤقتًا، بفارق نقطة عن النصر، الذي يلعب في وقت لاحق من مساء اليوم أمام الاتفاق، فيما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة في المركز السابع.

شارك: