شاهد | مياه الأمطار تجتاح مدرجات ملعب مباراة تركيا وجورجيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 19:31
المياه تتسرب إلى مدرجات ملعب مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتحات مياه الأمطار الغزيرة مدرجات ملعب مباراة تركيا وجورجيا قبل وقت قصير من انطلاق المواجهة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وأظهرت مقاطع فيديو مياه الأمطار وهي تتسرب بغزارة من سطح ملعب "سيغنال إيدونا بارك" الخاص بنادي بوروسيا دورتموند، إلى المدرجات الخاصة بجماهير المنتخبين الجورجي والتركي، في مشهد غريب يدل على وجود مشكلات في آلية صرف المياه.

واضطر القائمون على الملعب والمنظمون إلى التدخل بسرعة من أجل تصريف المياه عبر وسائل يدوية، بينما لم يجد المشجعون مفرًا سوى الهروب من الأماكن التي كانت تتسرب بها المياه الغزيرة، لا سيما جماهير المنتخب الجورجي التي كانت الأكثر تضررًا -حسبما أوضحته الصور-.

المياه تجتاح ملعب مباراة تركيا وجورجيا

وهطلت أمطار غزيرة على مدينة دورتموند وعلى ملعب مباراة تركيا وجورجيا بالتحديد، وهذا ما تسبب في فوضى في دخول بعض الجماهير، بينما وجد البعض منهم صعوبات في الولوج إلى أماكنهم الخاصة، بالنظر إلى أن التسربات اقتصرت على أجزاء معينة من الملعب.

فوضى في ملعب مباراة تركيا وجورجيا

ورغم حالة الطقس الصعبة وتسرب المياه بشكل كبير من سطح الملعب، إلا أن حماس الجماهير كان منقطع النظير، بل فاق درجة الحماس، حيث اشتبكت مجموعات من مشجعي المنتخبين التركي والجورجي قبل موعد انطلاق المواجهة خارج وداخل الملعب، ما اضطر رجال الأمن للتدخل لتفريقهم.

وكانت هذه أول مباراة لمنتخب جورجيا في بطولة كأس أمم أوروبا على الإطلاق، ويبدو أنها لم تنطلق بالطريقة المثالية بالنسبة لمشجعي زملاء خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نادي نابولي الإيطالي، الذي يحمل آمال منتخب بلاده في هذه البطولة.

ولم تحدث مشكلات مماثلة منذ انطلق يورو 2024، حيث سارت جميع المباريات السابقة في ظروف مميزة، سواء من ناحية التنظيم داخل الملاعب أو خارجها، لكن الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة دورتموند كشفت بعضًا من عيوب الملعب التاريخي "سيغنال إيدونا بارك".

تجدر الإشارة إلى أن منتخبي تركيا وجورجيا ينتميان إلى المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبي البرتغال وجمهورية التشيك، ويلتقيان مساء اليوم في حدود الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكركة على ملعب "ريد بول" أرينا بمدينة لايبزيغ.

شارك: