شاهد | "ملك التوقّعات" يرى أن الغائب عن مونديال قطر "خسران"

2022-11-20 01:26
قطر مستعدة لاستضافة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المشجّع السعودي، حسن الصبحان، المعروف بلقب "ملك التوقعات" على وسائل التواصل الاجتماعي، أن المتخلّف عن حضور كأس العالم 2022 بقطر "خسران"، لأن الحدث غير طبيعي في كل شيء، وأن الذي قامت به دولة قطر من استعدادات "مفخرة" و"يرفع الرأس"، مؤكداً أن الأجواء رائعة والتجهيزات عالمية. 

وقال الصبحان، في تصريحات لقنوات الكأس قبيل 24 ساعة عن قص شريط انطلاق مونديال قطر، والمقرر يوم الأحد بحفل الافتتاح ثم المواجهة بين المنتخبين القطري والإكوادور ضمن المجموعة الأولى:" أنا أقول أن الذي لم يأت لكأس العالم بقطر خسران".

وأضاف الصبحان بقوله:" انتظرنا هذه اللحظة منذ 12 سنة، وذلك منذ أول أن أُعلن أن كأس العالم ستقام بقطر.. إنه أمر غير طبيعي فالتجهيزات عالمية، والأجواء كلها كرة قدم. صراحة إنه أمر يدعو للفخر ويرفع الرأس".

وأكد هذا المشجع المعروف في أوساط مناصري المنتخب السعودي بقوله: "صراحة الأجواء ليست طبيعية، تحس بشعور خاص، وترى الأرجنتينيين، وترى البرازيليين، وتعيش الاستقبال الجميل، وترى التجهيزات العالمية، كل شيء مرتب، إنه شيء مميز". 

وبخصوص توقعاته لمباراة منتخب بلاده السعودية ومنتخب الأرجنتين المقررة ظهر الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني باستاد لوسيل، قال الصبحان: "في مثل هذه المباريات بكأس العالم لسنا مطالبين بالفوز، نريد المستوى المشرف".

وتابع قائلاً:"الفوز بيد الله، لكننا نأمل في تقديم المستوى المميز، فالكفة بصراحة تميل للمنتخب الأرجنتيني، لكننا نريد المستوى. كما أننا لا نُريد أن نحمّل اللاعبين أكثر من طاقتهم".

ويخوض المنتخب السعودي منافسات المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المكسيك وبولندا، ومنتخب الأرجنتين القوي الذي سيواجهه في المباراة الأولى.

شارك: