خبر سار | إصابة عمورة ليست خطيرة وهذا موقفه من معسكر الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
محمد الأمين عمورة يثير ارتياح جماهير "الخضر" بعد إصابته مع فولفسبورغ (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكّد تعافي محمد أمين عمورة نجم نادي فولفسبورغ الألماني، وأنه لا يعاني من إصابة خطيرة في الفخذ، كما كان يخشى الكثير من الجزائريين بعد خروجه اضطراريًا خلال مواجهة السبت الماضي، بمساعدة الجهاز الطبي مع وضع ضمادات على فخذه اليمنى، وذلك حسبما أفادت به تقارير إعلامية ألمانية، اليوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول.

وخطف اللاعب البالغ 24 عامًا الأضواء خلال مواجهة فريقه أمام شتوتغارت، السبت الماضي، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليغا"، حيث تألق صناعةً وتسجيلًا، ليؤكد كل الآمال المعقودة عليه مع "الذئاب".

وأسهم تألق عمورة في تعادل فولفسبورغ على ملعبه أمام شتوتغارت بنتيجة هدفين لمثليهما، وكان لنجم منتخب الجزائر الدور الأبرز مع فريقه، حيث قدّم تمريرة حاسمة في الهدف الأول في الدقيقة (20)، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ(68)، ليؤكد إمكاناته الكبيرة مع النادي الألماني.

عمورة يغادر مُصابًا بعد وصلة من التألق

وغادر نجم نادي سانت جيلواز البلجيكي السابق الملعب مُصابًا في الدقيقة الـ(86)، وسط الكثير من التكهنات والتخمينات، وتخوف الجماهير الجزائرية من غياب جديد لـ"القطار السريع" عن معسكر منتخب الجزائر الأسبوع المقبل، بعد أن كان غاب عن المعسكر الماضي ومواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويواجه المنتخب الجزائري منتخب توغو في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات "كان 2025"، يومي 10 و14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتُجرى المباراة الأولى على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة شرقي العاصمة الجزائرية، في حين تُلعب المباراة الثانية على ملعب كيغي بالعاصمة التوغولية لومي.

نجم "الخضر" مُطالب بالراحة لتفادي الإجهاد

قال موقع "ليغانسايدر" الألماني، اليوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول، إن الإصابة التي تعرض لها عمورة ليست خطيرة ولن تحرمه من المشاركة في المواجهة المقبلة لفريق "الذئاب" في الدوري الألماني، وبالتالي الحضور في معسكر "محاربي الصحراء".

وجاء في التقرير: "يبدو أن التقييم الأولي للمدرب رالف هاسنهوتل كان صحيحًا (توقع عدم خطورة إصابة اللاعب الجزائري). الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد شتوتغارت (2-2) ليست خطيرة"، وأضاف: "لا يوجد أي أثر لإصابة عضلية في الفخذ، بل عانى من الإجهاد والتشنجات جراء ابتعاده الطويل عن المنافسة بسبب إصابته السابقة".

وتوقع نفس المصدر أن يحصل عمورة على قسط من الراحة خلال الأسبوع التدريبي الجديد، وتابع: "يفترض نادي فولفسبورغ أن المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا يمكنه اللعب في مباراة الجولة المقبلة من البوندسليغا أمام بوخوم السبت المقبل".

وجاء هذا الخبر السعيد ليبدد مخاوف الجماهير الجزائرية بخصوص غيابٍ آخر جديد للنجم عمورة عن منتخب الجزائر، وهو الذي يصنف حاليًا في خانة أحسن المهاجمين الجزائريين على الإطلاق، كما أنّه يقدم العديد من الحلول للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش بفضل إمكاناته الفنية الكبيرة، برأي العديد من المتابعين.

شارك: