شاهد.. محرز يواصل صحوته بهدف في مرمى تشيلسي

2023-01-06 01:29
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بهدفه في مرمى تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فرض نفسه في الفريق السماوي بفضل تألقه في الآونة الأخيرة، ومنح فريقه هدف الفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، محرز على مقاعد البدلاء في المباراة ضد تشيلسي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-23.

ودخل الدولي الجزائري محرز، في لقاء الستي مع تشيلسي في الدقيقة (60) من عمر اللقاء، وتمكن بمن تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (63)، بعد أن استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من البديل الآخر جاك غريليش.

وشارك رياض محرز أساسيًا في لقاء السيتي مع إيفرتون والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وفي اللقاء الذي فاز به الستي على ليدز يونايتد بنتيجة (3-1).

رقم مميز لرياض محرز مع مانشستر سيتي

ومنذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2018، سجل محرز أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز كبديل أكثر من أي لاعب آخر بواقع 9 أهداف.

ويعتبر هدف محرز في مرمى تشيلسي، هو الثاني له في الدوري الإنجليزي 2022-23، كما تعتبر المباراة رقم 12 التي شارك فيها اللاعب في البطولة.

بهذا الفوز رفع سيتي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر والذي تعثر بالتعادل أمام نيوكاسل، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 25 نقطة في المركز العاشر.

شارك: