شاهد.. ماذا قال سفير اليابان في السعودية قبل لقاء الليلة؟

2021-10-07 18:21
السعودية تستضيف اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر السفير الياباني في المملكة العربية السعودية، فوميو إيواي، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الياباني، مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار مرحلة المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وتحتل أستراليا صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية، ثم عمان في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، وتأتي اليابان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخبا فيتنام والصين المركزين الخامس والسادس دون نقاط.

فوميو إيواي السفير الياباني في السعودية يشجع الهلال

 

وأكد فوميو أنه يميل لتشجيع نادي الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال المقطع الذي نشره الإعلامي السعودي، عايض السعدي، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

وأشار فوميو إلى معرفته بالحكم الياباني يوتشي نيشيمورا، الذي قاد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وسيدني الأسترالي عام 2014، وتعرض لانتقادات حادة بعد قراراته التحكيمية الخاطئة التي تسببت بخسارة الفريق الهلالي للقب.

وأضاف السفير الياباني في السعودية عن نيشيمورا: "نعم أعرفه، الحمد لله هو الآن مُتقاعد".

وتنتظر الجماهير السعودية مواجهة الليلة الهامة أمام الساموراي الياباني، حيث سيُقرب الفوز الأخضر السعودي من حلم الوصول إلى مونديال قطر 2022.

السعودية فازت على فيتنام 3ـ1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022
شارك: