شاهد | كواليس فوز الهلال السعودي وديًا ضد العربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 01:05
من المباراة الودية بين الهلال السعودي والعربي القطري (X/Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي الهلال السعودي كواليس المباراة الودية التي خاضها، اليوم الإثنين 22 يوليو/تموز، ضد العربي القطري، وفاز بها بنتيجة (2-0) خلال معسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا من أجل الاستعداد لبطولات الموسم الكروي القادم 2024-2025.

ويخوض "الزعيم" معسكره الاستعدادي في النمسا تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، وبوجود جل نجومه وأبرزهم السعودي سالم الدوسري والحارس المغربي ياسين بونو والثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش.

ويعد هذا اللقاء هو الودي الثاني الذي يفوز به الفريق العاصمي في معسكره التحضيري على الأراضي النمساوية، بعد تغلبه في لقائه الودي الأول على نادي نويشتات النمساوي بنتيجة (6-0).

الهلال السعودي يتفوق وديًا على العربي القطري

واستعرض نادي الهلال في الفيديو الذي نشره عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" الكواليس التي أحاطت بإقامة مباراته الودية ضد العربي القطري في النمسا.

وأظهر مقطع الفيديو استعدادات نجوم "الزعيم" على غرار الدوسري وعلي البليهي وبونو وميتروفيتش في غرف تغيير الملابس قبل انطلاق اللقاء الودي ضد العربي أـو "نادي الأحلام" مثلما يُلقّب.

وظهر في الكواليس أيضًا مدرب الهلال جورجي جيسوس، وبعض جماهير الفريق الوفية التي كانت حاضرة في المدرجات لمتابعة المباراة الودية وتقديم الدعم وتشجيع رفاق ميلينكوفيتش سافيتش.

وجاء في الكواليس المعروضة في الفيديو الهدفان اللذان سجلهما النادي العاصمي في شباك العربي، وكانا من تسجيل البرازيلي ميشيل ديلغادو بعد مراوغته لأحد المنافسين، وإسكانه الكرة في الشباك، فيما حمل الهدف الثاني توقيع اللاعب ناصر الدوسري بتسديدة متقنة.

ويستمر الهلال في التحضير للموسم المقبل الذي سيسعى خلاله للفوز بالألقاب مثلما كان عليه  الحال بالموسم الماضي الذي سيطر فيه بالطول والعرض على كرة القدم السعودية بفوزه بلقب دوري روشن ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى لقب السوبر السعودي.

ويأمل الهلال السعودي في نيل لقب دوري أبطال آسيا للنخبة خلال الموسم القادم 2024-2025، وذلك بعدما فوّت على نفسه فرصة التتويج بدوري أبطال آسيا الموسم المنقضي إثر إقصائه من الدور نصف النهائي على يد نادي العين الإماراتي المتوج باللقب لاحقًا على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني.

شارك: