شاهد.. قميص جديد للمنتخب البرازيلي في كأس العالم قطر 2022

تاريخ النشر:
2022-06-12 11:08
نيمار جونيور يتأهب لقيادة المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن قميص جديد سيرتديه لاعبو المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2022 التي ستُقام في قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

ونشر موقع "Footy Headlines" صورًا مسربةً للقميص الجديد الذي صمّمته شركة "نايكي" الأمريكية للمستلزمات الرياضية، قائلًا إن لاعبي منتخب "السامبا" سيرتدونه خلال فترة الإحماء التي تسبق خوض مبارياتهم في مونديال قطر 2022.

ويظهر في صورة القميص المسرب شعار منتخب البرازيل بالنجوم الـ5 في الجهة اليمنى أعلى القميص، وفي الجهة المقابلة، يظهر شعار شركة "نايكي" المصمِّمة للقميص.

وبالإضافة إلى اللون الأصفر الذي طُبِع به شعار المنتخب البرازيلي وشعار الشركة المصمِّمة، يحتوي القميص على خطوط مائلة باللونين الأزرق الداكن والأخضر الكلاسيكيين في قمصان منتخب البرازيل.

وتشبه الخطوط المائلة الموجودة في قميص البرازيل تلك الخطوط الموجودة لدى النمر، وتوقع المصدر المذكور أن يُطرَح القميص رسميًّا في الأسواق في أغسطس/ آب أو سبتمبر/ أيلول القادمين.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل أنهى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 في المركز الأول برصيد 45 نقطة من 14 فوزًا و3 تعادلات، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة. وسيخوض منتخب "السامبا" منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة السابعة التي تضم منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

ولعب منتخب البرازيل مباراتين وديتين ضد منتخبي كوريا الجنوبية واليابان في يونيو/ حزيران الجاري تحضيرًا للمونديال، وفاز في المباراتين بنتيجة 5-1 و1-0 على الترتيب.

شارك: