شاهد | عمورة يسجّل ثنائية خرافية في الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 22:28
أرشيفية- الجزائري محمد أمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الجزائري، محمد أمين عمورة، في تسجيل هدفين عالميين لفريقه رويال سانت جيلواز، في مرمى نادي كلوب بروج، ليمنح فريقه فوزا مهمًا داخل الديار (2-1) برسم الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري البلجيكي.

ومنح الدولي الجزائري عمورة التفوق لفريقه عند الدقيقة (22) بطريقة رائعة، عن طريق ضربة مقصية باغت بها حارس الفريق المنافس، بعدما استغل كرة مرتدة من المدافع داخل منطقة الجزاء.

هدف عمورة الرائع

وواصل عمورة تألقه في شوط المباراة الثاني، ونجح في تسجيل الثنائية الشخصية له في المواجهة وهدف انتصار فريقه عند الدقيقة (69) بطريقة رائعة حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، حيث راوغ الحارس سيمون مينيولي ثم وضع الكرة في قلب المرمى بطريقة مميزة، قبل أن يغادر أرض الملعب متأثرا بإصابة في الدقيقة (82).

وشارك عمورة أساسيا في مباراة اليوم، بعدما لعب بديلًا في المباراة الماضية من الدوري، كما غاب عن لقاء فريقه أمام موكس في كأس بلجيكا، ليؤكد "محارب الصحراء" نجاعته الكبيرة، وحسه التهديفي العالي في أول مواسمه ببلجيكا. 

بات عمورة سلاحًا قويًّا في فريق سانت جيلواز متصدر ترتيب الدوري البلجيكي، حيث يصنع الفارق في كل مرة يشارك فيها، سواءً أساسيًّا أو بديلًا، ليصبح أحد أهم هدافي الدوري برصيد 8 أهداف في المركز  الثاني، بالتساوي مع الدنماركي كاسبر دولبيرغ مهاجم أندرلخت.

ويبدو أن عمورة قد حجز مكانه مسبقًا في قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمقررة مطلع العالم المقبل في كوت ديفوار، حيث سيكون رقمًا صعبًا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، رغم وجود أسماء ثقيلة أخرى في خط الهجوم.

شارك: