شاهد | الجزائري عمورة يسجل هدفًا رائعاً في الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 20:42
الجزائري محمد أمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Instagram/Amoura_mohammed_el_amine)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي الجزائري محمد أمين عمورة التألق في الملاعب البلجيكية، وهذه المرة بتسجيله هدفًا جديدًا لفريقه روايال سانت جيلواز في مرمى ويستيرلو، برسم الجولة الـ12 من الدوري البلجيكي.

وشارك عمورة بديلًا في المباراة لزميله البلجيكي نواه ساديكي عند الدقيقة (61)، لكنه نجح في ترك بصمته في المواجهة، عندما سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة (88) بطريقة رائعة.

واسترجع النجم الجزائري الكرة في منطقة الفريق المنافس، قبل أن يمرر لزميله إيلتون كابانغو، الأخير يعيد الكرة لعمورة الذي انفرد بالحارس، ونجح في رفع الكرة فوق رأسه، مسكنًا إياها في الشباك بطريقة رائعة.

ورفض ابن مدينة جيجل الواقعة شرقي الجزائر، الاحتفال بهدفه السادس هذا الموسم في الدوري البلجيكي، في تصرف رائع منه، معبرًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش أيامًا صعبة.

وبات عمورة سلاحًا قويًا في فريق سانت جيلواز متصدر ترتيب الدوري البلجيكي، حيث يصنع الفارق في كل مرة يشارك فيها سواء كأساسي أو كبديل، ليصبح أحد أهم هدافي الدوري برصيد 6 أهداف في المركز  الخامس، بالتساوي مع 4 لاعبين آخرين.

ويبدو أن عمورة قد حجز مكانه مسبقًا في قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمقررة مطلع العالم المقبل في كوت ديفوار، حيث سيكون رقمًا صعبًا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، رغم وجود أسماء ثقيلة أخرى في خط الهجوم.

شارك: